حبيبة تتألق فى صيف 2023 بأغنية "ستهم" وتتربع على قائمة التريند بـ "تيك توك" وتتصدر تريند تويتر

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 07:43 م
حبيبة تتألق فى صيف 2023 بأغنية "ستهم" وتتربع على قائمة التريند بـ "تيك توك" وتتصدر تريند تويتر حبيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر أغنية "ستهم" هي الأغنية الثالثة في مشوار الفنانة حبيبة الفني الذي بدأ في صيف 2022، حيث بدأت مشوارها الفني بأغنية "أنا في المود" للشاعر تامر حسين، والملحن تامر علي، والموزع يحيى يوسف، وتأتي الأغنية الثانية وهي "سمكة" للشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، وتوزيع فهد، وقد حققت نجاحًا واسعًا وتعتبر الانطلاقه الفعلية لحبيبه حيث تفاعل معها الجمهور وعدد كبير من المتابعين على المنصات المختلفة وأَثْنَى الكثير على قوةصوتها وخامته النادرة. 
 
ثم خرجت أغنيتها الثالثة إلى النور ببداية فصل الصيف الحالي، فكانت حبيبة تبحث عن لون جديد  تتحدي به نفسها وقدرتها على التلون والتنوع في الاختيار والغناء حيث اختارت أغنية "ستهم" للشاعر مصطفى حدوتة، والملحن المطرب وليد عطار، وتوزيع كولبيكس بوي، وراهنت على نجاح الأغنية ليقينها الشديد في الله، وكانت هناك علامات كثيره تبشر بالنجاح اذا أنها اختارت الأغنية وقامت بالتسجيل والتصوير خلال مدة قصيرة لا تتجاوز الثلاثة أسابيع. 
 
 تعيش حبيبة، حاليًا في حالة من الفرح والسعاده حيث حققت الأغنية في أول أيام طرحها تفاعل كبير جداً بين جمهورها الذي حرص على دعمها ومساندتها، كما قامت عدد من النجمات  مثل روچينا، و هاله صدقي، و مها أحمد، وفيفي عبده، وسهر الصايغ، بعمل فيديوهات على الأغنية وكم هائل من مشاهير التيكتوك وآلاف من الجماهير على المنصات المختلفه مثل انستجرام والفيس بوك وتويتر والتيكتوك. 
 
واستكمالاً لنجاح الأغنية الساحق، كتبت عنها عدة صحف مصرية وعربية لتسجيل نجاح كبير حققته  مطربة ببداية مشوارها الغنائي ،كما كتب عنها الصحفي أحمد ابو اليزيد، علي تويتر محدش بيتحايل علي اغنيه عشان تنجح احدث الامثله اغنيه ستهم مسموعه وبتتردد بين الناس اليومين دول خصوصا علي تيكتوك ولا دعايه ولا اعلانات ولا اي حاجه. 
 
 
 ومازالت تحصد نجاحاتها حيث لم تكتمل اسبوعها الثالث من الطرح وقد تم عرض الأغنيه على قناه "مزيكا" وجميع التطبيقات الموسيقية  مثل أنغامي و سبوتيفاي. 
 
ومن ناحية الإخراج  جاء التعاون الثالث مع المخرج عماد قاسم الذي بدأ معها مشوارها الفني خلال أول ڤيديو كليب لها، فهناك تناغم وكيمياء بينهما في الأفكار الجريئة، كما تعتبره حبيبه من أهم عوامل النجاح في مشوارها الفني.
 
جدير بالذكر أن حبيبه  تعيش بين انجلترا ومصر وقد قامت بالسفر إلى إنجلترا من مصر بأيام قليله قبل طرح الأغنيه وهي تتابع أعمالها هناك والنجاحات التي حققتها أغنيتها "ستهم" وستعود قريبًا إلى مصر لتستكمل اللمسات الأخيرة لطرح أغنية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة وتتمني ان تسعد بها جماهيرها و تواصل مسيرتها الفنية. 
 
وتشكر حبيبه جميع الجماهير والمتابعين الذين اعجبوا بصوتها و أدائها وتتمنى  ان تكون عند حسن ظنهم دائمًا وتضيف قائلة، :"لولاكم لم يكن هناك نجاح وانها تقدر حبكم لها كثيراً وأيضا تشاهد جميع التعليقات والفيديوهات، وانكم ادخلتم الفرحه في حياتها ومكانم في القلب وانها تفرح كثيرا خصوصا عند مشاهده فيديوهات من أطفال صغيره السن وهم يغنون أغنيتها وتشعر بالحب والنجاح الحقيقي من خلالهم حيث توجد البرأه والصدق في قلوب هؤلاء، ويعد هذا أكبر من أي نجاح كانت تطمح لبلوغه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة