برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 23 أغسطس: لا تشتت انتباهك

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 23 أغسطس: لا تشتت انتباهك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى لأقصى درجة وينجرف لمشاعره وأحساسه بصورة كبيرة، ويتعامل بشكل غير واقعى مع من حوله.

برج الحوت فى حظك اليوم 23  أغسطس

مولود برج الحوت يتمتع بأن له خيال خصب ويتمتع بالجاذبية الشديدة التى تجعله يكتسب الأصدقاء بكل سهولة، ويمتلك قلبا طيبا كبيرا لا يفكر فى صغائر الأمور.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية مع الاستثمار فى بعض المدخرات التى لديك حتى تشعر بالأمان والاستقرار المادى والمعنوى، وضع خططا قصيرة الأجل وقم بتنفيذها.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك أن تضع حدودا واضحة بين الأمور الشخصية والعملية، ولا تجعل شريك الحياة يعانى من كثرة سفرك بسبب العمل، حاول أن تأخذه معك ولا تتركه بمفرده طوال تلك الفترة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تعلم رياضة السباحة التى تجعلك نشيطا ورشيقا ولديك صحة جيدة، مع تناول الطعام المنزلى الذى يحتوى على العناصر المفيدة، واشرب الماء خلال ساعات اليوم.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تتمالك أعصابك ولا تغضب من أى شخص، ولا تشتت انتباهك حتى تصل لوجهتك بسلام، ولا تهتم بأى شخص يتحدث عنك بشكل غير لائق فقد يكون يشعر بالغيرة من نجاحك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة