أوسوريو يحسم مصير محمود شبانة وحمدى علاء فى الزمالك

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 03:00 ص
أوسوريو يحسم مصير محمود شبانة وحمدى علاء فى الزمالك محمود شبانة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مصير محمود شبانة وحمدى علاء ثنائى الفريق الأبيض،خاصة بعد تلقيهما العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووافق أوسوريو بشكل مبدئى على رحيل الثنائى،عن الفريق الأبيض خاصة أنه لم يعتمد على خدمات،محمود شبانة منذ قدومه مديراً فنياً وظل اللاعب حبيسا لدكة البدلاء ولم يشارك إلا فى دقائق معدودة،وفيما يخص حمدى علاء فقد وافق الأوليمبي على رحيله لاكتساب مزيد من الخبرات.

في سياق مختلف يخضع لاعبو الزمالك لفحص طبى شامل فور العودة للتدريبات الجماعية، من أجل الاطمئنان على كافة اللاعبين، والتأكد من سلامتهم من أى أمراض أو فيروسات قد تتسبب في عدوى لباقى عناصر الفريق، خاصة بعد فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبون عقب الخروج من البطولة العربية.

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الطبي للزمالك، تحت قيادة الدكتور محمد أسامة، بإجراء فحوصات طبية شاملة لجميع اللاعبين وعناصر الجهاز الفني فور العودة للتدريبات الجماعية، والمقرر لها 1 سبتمبر المقبل، وذلك بعدما قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني مدة فترة الراحة السلبية لأول شهر 9، بعدما كان من المقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 من الشهر الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة