أحمد عز يبدأ تصوير فيلم "فرقة الموت" أكتوبر المقبل وتشاركه البطولة منة شلبى

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 08:00 م
أحمد عز يبدأ تصوير فيلم "فرقة الموت" أكتوبر المقبل وتشاركه البطولة منة شلبى أحمد عز
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ النجم أحمد عز التحضيرات والاستعدادات لفيلمه الجديد "فرقة الموت" من إنتاج هشام عبد الخالق، حيث تشارك معه في البطولة النسائية النجمة منة شلبى، والفيلم من إخراج أحمد علاء، حيث تمضى الشركة المنتجة حالياً في التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى العمل وأبرزهم بيومى فؤاد وعصام عمرورشدى الشامى وخالد كمال وآخرون، ومن المقرر أن ينطلق التصوير أول أسبوع من شهر أكتوبر القادم .

وفى سياق آخر، قرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منح الفنان أحمد عز جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال فعاليات دورته الـ 45، المقرر إقامتها في الفترة من 15-24 نوفمبر المقبل، تقديرًا لما قدمه طوال مسيرته الفنية التي بدأت منذ نهاية التسعينيات.

وينتظر أحمد عز بدء تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق 3" مع النجوم عمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوى، ومن المقرر أن ينضم عدد من الفنانين للجزء الثالث، من إخراج طارق العريان، والفيلم في مرحلة الكتابة حالياً ويكتبه صلاح الجهينى .

وشارك في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" خالد الصاوى ونسرين أمين، وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة