إلياس الجلاصى ينتظم اليوم فى مران المصرى بعد وصوله من تونس

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 11:25 ص
إلياس الجلاصى ينتظم اليوم فى مران المصرى بعد وصوله من تونس الياس الجلاصى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل اليوم الثلاثاء، التونسي إلياس الجلاصي لاعب النادي المصري، إلى القاهرة قادماً من تونس بعد أزمة التأشيرة، وذلك للانتظام في معسكر الفريق البورسعيدي المقام على ملعب النادي الاجتماعي بمدينة بورسعيد.

وتلقى النادي المصري خطاباً من الاتحاد التونسي لكرة القدم يفيد باستدعاء إلياس الجلاصي، صانع ألعاب الفريق، للمشاركة فى معسكر منتخب تونس استعداداً لودية الفراعنة.

وتقرر إقامة ودية المنتخب الوطنى أمام تونس، المقرر لها 12 سبتمبر، باستاد الدفاع الجوى ضمن استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وكان المصري قد أعلن رحيل 7 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم: رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود، قبل أن يضاف إلى القائمة كل من، فريد شوقي وإسلام أبو سليمة.
 
ونجح النادي المصري فى ضم 8 صفقات صيفية، حتى الآن، هم ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي، باهر المحمدي من الإسماعيلي، وثنائي الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهري من المقاولون العرب، ليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالي يونايتد الغاني.
 
ووافق النادي المصري على إعارة 5 لاعبين من أبناء قطاع الناشئين بالنادي، إلى ناديي المقاولون العرب والداخلية، وذلك في إطار خطة النادي البورسعيدي، لمنح لاعبيه الشباب الفرصة للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة