سانداني وساندة عليا.. مشاهير شاركوا الجمهور علاقاتهم المميزة بأمهاتهم

الإثنين، 21 أغسطس 2023 03:22 م
سانداني وساندة عليا.. مشاهير شاركوا الجمهور علاقاتهم المميزة بأمهاتهم منة فضالي ووالدتها
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اللي عنده أمه.. مايتحملش همه"، طوال الوقت نعيش جميعًا في كنف هذه المقولة، فمن لديه أم لا يجد الحزن مكانًا في حياته، بل إنه يهرب بعيدًا بمجرد نظرة منها أو ضحكة منها، حتى لو على إحدى النكات التي قلتها للمرة الـ20، فللأم مكانة مقدسة عند الجميع، خاصة للمصريين الذي يعتبرون أن كل سيدة كبيرة بمثابة أمهم، حتى لو كانت غريبة عنهم.

ولأن فضل الأم لا يقدر بمال، ولا ننتظر له عيدًا لكي نعبر عنه، فمن آن لآخر يجب الاعتراف بهذا الفضل، كما فعل بعض النجوم والمشاهير من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وعبروا عن علاقتهم المميزة بوالدتهم.

أحمد شيبة ووالدته

كان لوجود والدة نجم الغناء الشعبي أحمد شيبة أهمية كبيرة بالنسبة له، وكان هذا يظهر طوال الوقت سواء في حديثه عنها، او تفاعله معها وظهورها المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تيك توك، ليس له فقط، بل بالنسبة للعائلة، الذين كانوا يصفونها طوال الوقت بأحلى الكلمات عن مدى حنانها وعطفها عليهم، الأمر الذي جعل رحيلها صدمة للجميع.

أحمد شيبة ووالدته
أحمد شيبة ووالدته

ابنة لبنى ونس

تتميز الفنانة لبنى ونس بملامحها الأمومية والتي زادت قربها من الجمهور بعد مشاركتها في رمضان الماضي في مسلسل جعفر العمدة، ولكن على الجانب الشخصي لها فقد شاركت ابنتها صانعة المحتوى أية شعيب عدة صور لوالدتها الفنانة لبنى ونس بالإضافة للحديث عن فضلها معها ومدى الترابط بينهما بيت شعر اختتمته بقول " أحبك لأنكِ أنتِ يا أُمي".

لبنى ونس
لبنى ونس

منة فضالي مع والدتها

الكثير من الجمهور يعرف جيدًا علاقة منة فضالي بوالدتها، والأزمة التي مرت بها بعد إصابة أمها بأزمة صحية، ولكنها فاجأت الجمهور بعدة لقطات خلال إجازتها الصيفية بصحبة والدتها والابتسامة تعلو وجنتيهما بشكل مفرح ومطمئن قائلة "أمي أغلى حاجة في حياتي ربنا ما يحرمني منك أبدًا ولا من ضحكتك ودائما ماسكة في إيدي وسانداني وساندة عليا"

منة فضالي ووالدتها
منة فضالي ووالدتها

دلال عبد العزيز مع ابنتيها

بالرغم من رحيل النجمة دلال عبد العزيز، إلا أن طوال الوقت لا يتهاون ابنتيها النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم في احياء ذكراها التي لم تذبل في قلوبهم، بنفس الحب والشغف ونفس الحنين الممزوج بالألم، الأمر الذي لم يقتصر على احياء ذكرى ميلادها أو رحيلها أو حتى عيد الأم، ولكن طوال الوقت هي أمهما وفي القلب.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة