ارتفاع قيمة بيتكوين 0.06% خلال الـ24 ساعة الماضية

الإثنين، 21 أغسطس 2023 01:00 م
ارتفاع قيمة بيتكوين 0.06% خلال الـ24 ساعة الماضية البيتكوين - صورة أرشيفية
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت قيمة البيتكوين اليوم الإثنين بنسبة 0.06% بعكس الأيام الماضية، حيث يبلغ سعر البيتكوين حاليًا 26.093 دولارًا، مع ملاحظة أن سعر البيتكوين انخفض إلى 26000 دولار الأسبوع الماضي، وذلك لأول مرة منذ شهرين، حيث سجل المستثمرون خسائر بقيمة مليار دولار  في عمليات تصفية العملات المشفرة، بسبب اضطرابات السوق يوم الجمعة تقريبًا من الأسبوع الماضي.

وانضمت عملة إيثر إلى البيتكوين في "الربح"، بعد تسجيل مكاسب بنسبة 0.63 % يوم الاثنين، حيث أظهرت ETH أن قيمة تداولها بلغت 1678 دولارًا.

ومع دخول الأيام الأخيرة من شهر أغسطس، عكست معظم العملات المشفرة المكاسب على الرسم البياني للسعر، فيما تشمل العملات المشفرة الأخرى التي تحقق مكاسب Litecoin و Avalanche و Leo و Stellar و Chainlink و Monero إلى جانب Cosmos و Cronos و Near Protocol.

وأظهر تقييم CoinMarketCap أن التقييم الإجمالي لسوق العملات الرقمية ارتفع بنسبة 0.12 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليكون بقيمة 1.06 تريليون دولار في 21 أغسطس، وفقاً لموقع gadgets360.

وشهد عدد قليل من العملات المشفرة خسائر اليوم، وتشمل هذه العملات Binance Coin و Dogecoin و Solana و Shiba Inu و Binance USD و Uniswap و EOS Coin.

وقال فريق البحث في CoinDCX :" واجه السوق عمليات تصفية ملحوظة تزامنت مع المناقشات الجارية بشأن ارتفاع أسعار الفائدة المحتملة في الولايات المتحدة، مما يساهم في تصحيح السوق الملحوظ"، متنبئًا بمزيد من الاستقرار في الأيام المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة