أرسنال يصطدم بكريستال بالاس فى ختام الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 21 أغسطس 2023 08:00 ص
أرسنال يصطدم بكريستال بالاس فى ختام الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي ارسنال
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق أرسنال ، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد الننى، مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، عندما يحل ضيفاً على كريستال بالاس في العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "سيلهرست بارك".

ويسعى أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، لمواصلة الانتصارات بعدما افتتح مشواره بتحقيق فوز صعب على حساب نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف، بينما نجح كريستال بالاس في الفوز على شيفيلد يونايتد بهدف دون رد.

ويستهدف أرسنال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل أن يخطف مانشستر سيتي اللقب اللحظات الأخيرة من المسابقة.

ويتوقع غياب الدولي المصري محمد النني عن تشكيل أرسنال في مباراة الليلة لعدم الجاهزية، حيث غاب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الجانرز.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الجانرز والنسور، بالجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وانتهت وقتها، بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف.

والتقى أرسنال وكريستال بالاس على مدار التاريخ في 32 مواجهة، كان للجانرز النصيب الأكبر في التفوق، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في 19 لقاء، بينما لم تتمكن النسور سوى في الفوز في 4 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 9 مواجهات أخرى.

وعلق ميكيل أرتيتا على إصابة يورين تيمبر صفقة الجانرز الجديدة بالرباط الصليبي، في مؤتمر صحفى قبل مواجهة كريستال بالاس قائلا، "أن يتعرض للإصابة مباشرة عقب الانتقال إلينا، فهذا يمثل ضربة كبيرة له، أردنا إضافته للفريق ولكن علينا التأقلم مع الوضع الآن ومواصلة التقدم".

وأثني أرتيتا على مدافعه قبل إصابته بالصليبي، قائًلا "كان جيدًا للغاية، ويملك شخصية خاصة ويتواجد في مكان جيد، وبالتالي نحن نرحب بمساعدته ولكن تنتظره رحلة طولية، أفكر في البدلاء داخل الفريق، ولكن تيمبر كان سيمنحنا أمورًا مختلفة، هذه فرصة للجميع نحن نحتاج لكل لاعب".

كما أشاد أرتيتا بما يقدمه كاي هافيرتز الوافد الجديد من تشيلسي، قائًلا: "أنا راضي بما يقدمه كاي هافيرتز لقد قدّم مباراة جيّدة ضد مانشستر سيتي ولعب كرقم 9 و10 في آخر مباراة وأنا سعيد بوجوده".

وعن ساكا، قال المدير الفني للمدفعجية: " "يواصل التطور عامًا بعد عام، يضع لنفسه أهدافًا ومتطلبات جديدة، ويبدو أنه يحققها، هو جائع للغاية ويرحب بالتعلم والتطور".

وأنهي أرتيتا تصريحاته، موضحًا إمكانية تعاقد أرسنال مع صفقات جديدة، قائًلا "هذا ليس قراري، هذا قرار نتخذه في النادي، التركيز الآن على القائمة التي أملكها، ودائمًا ما نكون منفتحين في كلا الاتجاهين في سوق الانتقالات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة