مواجهات قوية فى ملاعب العالم اليوم.. برشلونة يبحث عن أول انتصاراته فى الليجا.. يوفنتوس يبدأ مشواره بالكالتشيو.. مرموش ومصطفى محمد فى مهمتين جديدتين.. وإسبانيا تتحدى إنجلترا بنهائى مونديال السيدات

الأحد، 20 أغسطس 2023 11:00 ص
مواجهات قوية فى ملاعب العالم اليوم.. برشلونة يبحث عن أول انتصاراته فى الليجا.. يوفنتوس يبدأ مشواره بالكالتشيو.. مرموش ومصطفى محمد فى مهمتين جديدتين.. وإسبانيا تتحدى إنجلترا بنهائى مونديال السيدات برشلونة
كتب إسلام مسعود-أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب العالم مواجهات قوية اليوم، الأحد، على رأسها عندما يستضيف فريق برشلونة نظيره قادش فى الثامنة والنصف مساءً، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

برشلونة ضد قادش
 

واستهل برشلونة مشواره فى بطولة الليجا هذا الموسم بتعادل سلبي مُحبط خارج ملعبه أمام خيتافي، ليفقد أول نقطتين فى مشوار الدفاع عن لقبه الذى توج به الموسم الماضي 2022-2023.

وشهدت افتتاحية برشلونة فى مسابقة الليجا أحداثا مثيرة حيث تلقى تشافي هيرنانديز بطاقة حمراء بسبب اعتراضه المتكرر على حكم مباراة خيتافي، بالإضافة إلى البرازيلي رافينيا الذي حصل على طرد بسبب تدخلاته العنيفة مع لاعبي الأخيروتقرر إيقاف تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة والبرازيلي رافينيا مباراتين من لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، الأمر الذي يؤكد غيابه عن مباراة اليوم أمام قادش، وفياريال فى الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ويبحث برشلونة عن تحقيق أول انتصاراته في الليجا هذا الموسم أمام قادش الليلة لحصد أول 3 نقاط فى مشوار المسابقة، فيما يتطلع قادش لمواصلة الانتصارات، بعد تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.

ويفاضل تشافي مدرب برشلونة بين الرباعي الزلزولي وأنسو فاتي وفيران توريس ولامين يامال لاختيار أحدهما فى المنطقة الهجومية لتعويض غياب البرازيلي رافينيا بسبب الإيقاف.

ريال بيتيس ضد أتليتكو مدريد
 

يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفاً على ريال بيتيس فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.

ويخوض أتلتيكو مدريد مباراة اليوم ولديه من 3 نقاط فى رصيده، بعدما حقق الفوز فى أولى مبارياته بالمسابقة على حساب فريق غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدفونفس الأمر لفريق ريال بيتيس الذى اقتنص 3 نقاط ثمينة بالفوز على فريق فياريال بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولي بالدوري الإسباني أيضًا.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في شهر إبريل الماضي 2023، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني فى نسخته السابقة، وانتهت بفوز كتيبة أتلتيكو بهدف دون دون رد.

تشيلسي ضد وست هام
 

ويحل فريق تشيلسي ضيفًا على وست هام في مواجهة قوية فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.

بدأ فريق وست هام، صاحب الأرض الليلة، مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام بورنموث، كما تعادل تشيلسي بنفس النتيجة أمام ليفربول بقمة الجولة الأولي من مسابقة البريميرليج.

ويسعى وست هام الملقب بـ"الهامرز" لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على تشيلسي والخروج بالثلاث نقاط كاملة.

بينما يستهدف تشيلسي، بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، تحقيق أول انتصارته مع البلوز في الدوري الإنجليزي لمنح مسئولي النادي والجماهير الثقة في الفريق للمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم.

ويفتقد تشيلسي، خلال مباراة اليوم أمام وست هام، الظهير الدولي الإنجليزي ريس جيمس لمدة شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة، وذلك بمعدل 5 مباريات فى المسابقة.

أستون فيلا وإيفرتون 
 

كما يلتقي أستون فيلا مع إيفرتون فى الرابعة عصرا باستاد فيلا بارك معقل أستون فيلا وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي أيضا.
 

​مصطفي محمد يقود نانت ضد ليل
 

فى حين، يقود الدولي المصري مصطفى محمد فريقه نانت فى مواجهة مضيفه ليل، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024. ويستقبل ملعب بيير ماوروي مواجهة ليل ضد نانت فى الثانية ظهر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويبحث مصطفي محمد ورفاقه عن الفوز الأول لحصد أول 3 نقاط بعدما خسر فريق نانت الفرنسي أمام تولوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "لا بجوار" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023- 2024 ووقع مصطفي محمد على هدفه الأول هذا الموسم فى المباراة من ضربة جزاء.

يوفنتوس ضد أودينيزي
 

ويبدأ فريق يوفنتوس مشواره فى الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024، عندما يلتقي مع أودينيزي اليوم، الأحد، فى واحدة من أقوى مباريات الجولة الأولى فى الكالتشيو.

مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس تقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، فى إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي، وتذاع المباراة عبر قناة  AD SPORTS Premium 1.

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة، بينما احتل أودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة 
 

روما X ساليرنيتانا – 7.30 مساء - AD SPORTS Premium 1

ساسولو X أتالانتا – 7.30 مساء - AD SPORTS Premium 2
 
أودينيزي X يوفنتوس – 9.45 مساء - AD SPORTS Premium 1
 
ليتشي X لاتسيو – 9.45 مساء - AD SPORTS Premium 2

مرموش يبدأ المشوار مع فرانكفورت بالدوري الألمانى

 

ويقود النجم المصري عمر مرموش، فريقه آينتراخت فرانكفورت، فى افتتاحية مبارياته بالدورى الألماني بالجولة الأولى للموسم الكروى الحالي 2023-24، عندما يستضيف نظيره نادى دارمشتات 98 مساء اليوم الأحد.

ويستقبل ملعب دوتش بانك بارك مواجهة آينتراخت فرانكفورت ضد دارمشتات 98، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

وينتظر النجم المصري عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

وسجل الدولي المصري عمر مرموش لاعب أينتراخت فرانكفورت هدفا في فوز فريقه أمام لوكومتيف لايبزج بنتيجة 7-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024.

إسبانيا ضد إنجلترا فى نهائي كاس العالم للسيدات
 

وتتحدى سيدات منتخب إسبانيا نظيرتهن فى منتخب إنجلترا، فى مباراة نارية ظهر اليوم الأحد، للفوز بلقب كأس العالم للسيدات 2023، في المباراة النهائية للمونديال النسائى.

ويحتضن ملعب أستراليا في مدينة سيدني، والذي يسع 83 ألف متفرج، مباراة إسبانيا وإنجلترا فى نهائى كأس العالم للسيدات 2023، في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويسعى كلا المنتخبين لتسجيل اسمه بحروف من ذهب والفوز كأس العالم للسيدات للمرة الأولى في تاريخهم حيث لم يسبق أن توج أحدهما باللقب العالمى من قبل.

تأهلت سيدات منتخب إنجلترا إلى نهائي كأس العالم للسيدات 2023 لمواجهة إسبانيا، بعد فوزها على منتخب الاسترالي صاحب الأرض والجمهور، بنتيجة 3-1 فى نصف نهائي البطولة، فيما خطفت سيدات منتخب إسبانيا تذكرة النهائى بفوزها على السويد فى نصف نهائى البطولة بنتجية 2-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة