جدو ينضم للجهاز المعاون لباتشيكو فى بيراميدز

الأحد، 20 أغسطس 2023 07:33 م
جدو ينضم للجهاز المعاون لباتشيكو فى بيراميدز جدو
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم محمد ناجي جدو، نجم الأهلى السابق، للجهاز الفني المعاون للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، فى إطار بحث الإدارة التنفيذية عن العناصر التى تضيف للفريق، فى ظل مشاركاته العديدة محليا وقاريا خلال الموسم الجديد.
 
وتواجد جدو فى تدريب فريق نادي بيراميدز والذي أقيم صباح اليوم بملعب الدفاع الجوي، تحضيرا للمرحلة المقبلة التي يستعد فيها الفريق للموسم الجديد وقبل مشاركة أولى منتصف الشهر المقبل في دوري أبطال أفريقيا، واجتمع مع الرئيس التنفيذي للنادي ممدوح عيد، وهاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، قبل أن ينضم للتدريبات مع الجهاز الفني. 
 
جدو يعتبر من أهم لاعبي كرة القدم المصرية خلال السنوات الماضية، حيث يمتلك في رصيده العديد من البطولات سواء مع الأندية أو المنتخب.
 
وتوج جدو بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر عام 2010 وتوج هدافا للبطولة برصيد 5 أهداف، كما حقق الدوري المصري مرتين ودوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة.
 
ولعب جدو خلال مشواره مع العديد من الأندية والبداية في دمنهور ثم الاتحاد السكندري والأهلي ورحلة احتراف في هال سيتي الإنجليزي والإنتاج الحربي والمقاولون العرب والجونة قبل إعلان اعتزاله في عام 2020 ويبدأ بعدها مسيرته التدريبية في نادي المقاولون العرب قبل أن ينضم لجهاز باتشيكو في بيراميدز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة