تعليقات إيجابية لـ أول حلقتين من Ahsoka قبل طرحه بـ يومين

الأحد، 20 أغسطس 2023 05:00 م
تعليقات إيجابية لـ أول حلقتين من Ahsoka قبل طرحه بـ يومين Ahsoka
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مجموعة من النقاد العالميين من مشاهدة أول حلقتين من المسلسل الجديد Ahsoka، وذلك قبل طرحه يوم 22 أغسطس الجارى على منصة ديزنى بلس، وأكدوا أنه "حلم أصبح حقيقة"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كتب موقع "GamesRadar بلس"مسلسل Ahsoka ملحمة!، حيث وصلتنى كل المشاعر الكلاسيكية من Star Wars، شكلت الحلقات الأولى المشهد بوضوح، مع وجود الأشرار المثيرين للفضول، والروابط المعقدة بين Ahsoka وSabine، وبعض مبارزات السيف الضوئي الرائعة، ولهذا أعتقد أننا في طريقنا للاستمتاع ".

كما أعجب ستيف وينتراوب من Collider بقصة المسلسل الجديد، حيث كتب: "الحلقتان الأولتان من #Ahsoka جيدان،  حتى لو لم تشاهد Rebels أو clonewars   من قبل، فمن السهل جدًا متابعتها، أعجبب بالإثارة وكيف أنها قصة كاملة، لا توجد مهام جانبية أو حشو، لا أطيق الانتظار لمشاهدة الحلقة الثالثة".

وغرد برايان دافيدز من The Hollywood Reporter: "لقد استمتعت بالحلقتين الأولتان م Ahsoka ، وأفضل جزء فيه أنه يركز على سرد قصة واحدة كبيرة، لم أشاهد مسلسلات الرسوم المتحركة عن الشخصية من قبل، لذلك لا أعرف خصوصيات وعموميات القصص الخلفية لهذه الشخصيات، لكن دينامياتهم واضحة ".

يدور مسلسل Ahsoka الجديد بعد سقوط إمبراطورية المجرة ، يبحث Jedi Knight Ahsoka Tano السابق في تهديد جديد لمجرة ضعيفة، قريبة منهم، العمل مشتق من سلسلة Star Wars.

ويقوم ببطول مسلسل Ahsoka الجديد كل من روزاريو داوسون، ناتاشا ليو بورديزو، ويس تشاتام، لارس ميكلسن، هايدن كريستنسن، ديفيد تينانت، ماري إليزابيث وينستيد، راي ستيفنسون، إيفانا سخنو، تيمويرا موريسون، ايمان اسفندي، ديانا لي إينوسانتو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة