الاتحاد السكندرى يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 11:54 م
الاتحاد السكندرى يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد الاتحاد السكندرى مع أول صفقتين استعداداد للموسم الجديد، بناءً على رغبة الجهاز الفني الجديد بقيادة طارق العشرى الذى تولى القيادة الفنية خلفاً للصربى زروان مانولوفيتش.

ونجح الاتحاد السكندرى في التعاقد مع عمرو صالح، لاعب نادى وادى دجلة السابق، عقب إنهاء كافة الأمور المالية مع نادية السابق بعقد يمتد لثلاث مواسم قادمة.

كما نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى حسم صفقة انتقال لاعب نادى المنصورة المميز هانى الطامى، والذى يُجيد فى مركز لاعب الوسط بعقد يمتد لخمس مواسم قادمة.

هانى التامى
هانى الطامى

 

وطلب الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى بقيادة طارق العشرى، تدعيم صفوف الفريق بحارس مرمى استعداداً للموسم الجديد الذى تبدأ فترة اعداده يوم الأحد 6 أغسطس الجارى.
 
وتأتى رغبة طارق العشرى فى التعاقد مع حارس مرمى لإيمانه بأهمية هذا المركز فى بناء فريق قوى،قادر على المنافسة فى الموسم الجديد.
 
فى سياق متصل تمسك طارق العشرى، ببقاء الأنجولى مابولولو ضمن صفوف سيد البلد فى الموسم الجديد، لحاجة الفريق لخدماته، خاصة أنه من العناصر والركائز الأساسية فى الفريق.
 
وتتوفر قناعة لدى طارق العشرى بالتمسك بالقوام الأساسى للفريق فى الموسم الجديد، رغبة منه فى بناء فريق قوى قادر على المنافسة فى الموسم الجديد، لا سيما أن البطولات غائبة عن قلعة سيد البلد منذ فترة طويلة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة