الأهلى يتدرب على ركلات الترجيح الليلة استعداداً لموقعة المصرى بالكأس

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 01:43 م
الأهلى يتدرب على ركلات الترجيح الليلة استعداداً لموقعة المصرى بالكأس الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخصص السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى جانب من مران الليلة لتدريب لاعبيه على ركلات الترجيح تحسباً للجوء اليها فى مباراة المصرى البورسعيدى بكأس مصر غداً الخميس.

ويولى كولر إهتماماً خاص بمباراة المصرى البورسعيدى لتخطيها والصعود لنصف نهائى البطولة وإنهاء الموسم بـأفضل صورة ممكنة.

يختتم فريق الكرة بالنادى الأهلى مساء اليوم، الأربعاء، استعداداته لمواجهة المصرى البورسعيدى فى المباراة المقرر لها مساء غد، الخميس، على استاد برج العرب فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير اليوم على ملعب مختار التتش قبل السفر إلى الإسكندرية ودخول معسكر مغلق بأحد فنادقها استعداداً لمواجهة الغد المرتقبة.

ويحرص السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، على تدريب لاعبى الفريق على بعض الجمل الخططية والفنية لتنفيذها فى مباراة الغد المرتقبة، والتى يسعى كولر للفوز بها من أجل تخطى عقبة المصرى ومواصلة مشواره فى البطولة الأعرق بالكرة المصرية، بحثا عن التتويج باللقب السادس مع الأهلى بعد تحقيق موسم استثنائى مع الفريق الأحمر.

كان الأهلى قد فاز على الداخلية بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى على استاد الكلية الحربية بدور الـ16 للبطولة.

ويمتلك الأهلى 38 لقباً لبطولة كأس مصر، أولها فى موسم 1924- 25 وآخرها موسم 2021-2022، وأحرز المارد الأحمر مركز وصيف كأس مصر 16 مرة بفارق 10 ألقاب كاملة عن غريمه الأبدى الزمالك.

وتوّج فريق الأهلى ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أدارها الحكم الدولى أمين عمر، ويُدين الأهلى بهذا الفوز لرائعة حمدى فتحى التى سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.

تقدم وليد الكرتى لفريق بيراميدز فى الدقيقة 72 وتعادل كهربا للأهلى بعدها بدقيقتين قبل أن يُضيف حمدى فتحى الهدف الثانى للأهلى فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافى الأول.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة