كولر يحدد شروطه للموافقة على تجديد عقده مع الأهلى

السبت، 19 أغسطس 2023 11:46 م
كولر يحدد شروطه للموافقة على تجديد عقده مع الأهلى كولر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، شروطه الخاصة من أجل الموافقة على توقيع عقد متوسط الأجل مع الأهلي لمدة موسمين جديدين، ليستمر مع الفريق الأحمر حتى 2026، في ظل تبقي موسم في عقده مع القلعة الحمراء يستمر حتى صيف 2024.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات بين النادي الأهلي ووكيل أعمال كولر خلال الأيام الماضية الترحيب بتجديد عقده لمدة موسمين آخرين مع وضع بعض الأمور الأخرى، أبرزها جلب مهاجم أجنبي بمواصفات خاصة، وضم عضو جديد لجهازه الفني يكون متخصصا في بعض التدريبات التخصصية خاصة للمهاجمين، وكذلك جلب بعض الأجهزة الحديثة التي يستخدمها في التدريب، من أجل مساعدته على الارتقاء بمستوى اللاعبين الفني.

ووافقت إدارة الأهلي على مطالب كولر من أجل الموافقة على تجديد عقده، حيث تعمل حاليا على إنهاء ملف المهاجم الأجنبي، وما يعيقها هو رغبتها في تسويق الجزائري أحمد قندوسي من أجل إفساح مكان لقيد المهاجم الأجنبي في قائمة اللاعبين الأجانب بالأهلي.

وكذلك منحت إدارة الأهلي الضوء الأخضر للمدير الفني من أجل ضم ما يحتاجه من أعضاء جدد في جهازه الفني، بخلاف نجاحها في توفير كل الأجهزة الخاصة بالتدريب والتي تم شراؤها منذ فترة ولكن تأخر وصولها إلى النادي بسبب تواجدها في الجمارك وحاجتها لبعض الإجراءات قبل الإفراج عنها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة