ثنائى يمنحان كلبهما المحتضر تجربة فريدة فى الفنادق والمطاعم الفاخرة "صور"

السبت، 19 أغسطس 2023 03:00 م
ثنائى يمنحان كلبهما المحتضر تجربة فريدة فى الفنادق والمطاعم الفاخرة "صور" الكلب المحتضر تيد
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعد ثنائى اسكتلندى، هولى ميتشل وديلان برادلى قائمة لتحقيق أمانى وأحلام لكلبهما المحتضر، "تيد" بسبب مرض أصابه فى الرئتين، وترغب العائلة فى إكمال القائمة قبل توديع كلبهما وداعًا نهائيًا.

الاحتفال بالكلب تيد
الاحتفال بالكلب تيد
 
الثنائى ميتشل وديلان وطفلهما والكلب تيد
الثنائى ميتشل وديلان وطفلهما والكلب تيد

هولى ميتشل وديلان برادلى، ثنائى من جلاسكو، فى اسكتلندا، وضما الكلب تيد لأسرتهما، عندما كانت ميتشل تكافح من أجل صحتها العقلية فى سن 18، وكان الاثنان يريدان دائمًا كلب من فضيلة الجولدن، لأنه يبدو أنها السلالة "الأسعد والأكثر حبًا"، وفقا لموقع نيويورك بوست.

وتبنت ميتشل الكلب، فى مارس 2020، وقالت إنها وقعت فى حب الكلب، مجرد ما أن رأته عينيها، على الرغم من أنه لم يكن جروا مجنونا ولا مفرط فى النشاط.

الكلب المحتضر تيد
الكلب المحتضر تيد
 
الكلب تيد يستمتع بوقته
الكلب تيد يستمتع بوقته

وصفت ميتشل تيد بأنه "روح قديمة" تحب الحضن والناس، وحريص على إقامة صداقات مع مالكيه، ويحصل تيد على الكثير من الحب والعناق والقبلات بشكل يومي، وفى عيد ميلاده، يحصل دائمًا على الهدايا.

للأسف، لاحظ الزوجان منذ وقت ليس ببعيد أن لسان كلبهما البالغ من العمر 3 سنوات يتحول إلى اللون الأزرق دون سبب واضح، كما أنهما أصبحا قلقين بشكل متزايد عندما لاحظا أن تيد كان يكافح فجأة للتنفس أثناء المشى اليومى.

عيد ميلاد الكلب تيد
عيد ميلاد الكلب تيد

نظرًا لقلقهما من أن كلبهما يعانى من مشكلة ما، أحضراه إلى الطبيب البيطري، الذى لم يجد أى مشكلة على ما يبدو - لذلك استمروا فى مراقبة صحته بأنفسهم قبل إحضاره إلى أخصائي.

خضع تيد للعديد من اختبارات الدم والتنظير وعملية جراحية لأخذ عينات السوائل، فى أوائل عام 2021 ، تم تشخيصه فى النهاية بأنه مصاب بعدوى رئوية انتهى بها الأمر بالتليف الرئوي.

التليف الرئوى هو مرض رئوى يسبب تندبًا فى أنسجة الرئة وضيقًا فى التنفس، وفقًا لعيادة كليفلاند، وقالت ميتشل، طالبة طب أسنان، "كنت وما زلت حزينًا لأننى لن أحظى طوال الوقت الذى تخيلته معه، أنت تفترض فقط أنه سيكون هناك ضمان لمدة 10 سنوات أو نحو ذلك مع كلب، لذا فإن هذا الاختصار يبدو خاطئًا وغير عادل."

وتابعت: "أردت تحقيق أقصى استفادة من الوقت المتبقى له، لذلك خطرت لى فكرة إنشاء قائمة أمنيات له لتحقيقها، مابين المكوث فى فنادق وتناول الطعام فى مطاعم فاخرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة