سيراميكا يدرس ضم حارس مرمى بعد إصابة كوكو

الجمعة، 18 أغسطس 2023 02:30 ص
سيراميكا يدرس ضم حارس مرمى بعد إصابة كوكو سيراميكا
كتب _ عمر مراد _ حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسئولي نادى سيراميكا التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عقب رحيل عامر عامر بعد انتهاء تعاقده و إصابة محمد كوكو بالرباط الصليبى .  

وكان محمد كوكو حارس مرمى نادى سيراميكا قد أجرى جراحة ناجحة الثلاثاء الماضى في وتر أكيليس في أحد المستشفيات بالقاهرة،تحت إشراف الجهاز الطبي في الفريق،للإطمئنان على حالته الصحية.

وتعرض كوكو العائد حديثا إلى سيراميكا بعد انتهاء فترة إعارته للإسماعيلى للإصابة في مران الفريق بعد الضغط على قدمه من أحد زملائه،ليتم إجراء فحوصات وأشعة على قدم اللاعب والتي أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيليس.

في سياق مختلف يفاضل مسئولو نادي سيراميكا بين 3 دول أوروبية هى المجر وصربيا وسلوفينيا لإقامة معسكر خارجي للفريق خلال الفترة المقبلة، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، بالإضافة إلى المشاركة فى كأس النخبة المصرية .

وبدأ فريق سيراميكا تحت قيادة أيمن الرمادي المدير الفني الجديد للفريق فترة الإعداد للموسم الجديد، الاثنين الماضي، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق عقب انتهاء الموسم.

وحقق أيمن الرمادى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة مع فريق سيراميكا عقب الفوز على فريق المصرى البورسعيدى بنتيجة 4/1، فى اللقاء الذى جمع بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة