زكي القاضي: الدولة المصرية لم تترك شبرا على أرض مصر دون تنمية وتطوير

الجمعة، 18 أغسطس 2023 04:31 م
زكي القاضي: الدولة المصرية لم تترك شبرا على أرض مصر دون تنمية وتطوير زكى القاضى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي زكي القاضي، مدير تحرير "اليوم السابع"، أن الدولة المصرية لم تترك شبرا على أرض مصر إلا وتمت تنميته وتطويره، مشيرًا إلى المعدات المصرية موجودة في كل المناطق لتنفيذ مشروعات قومية كبرى أو على مستوى محلي وتطوير قرى.

 

وأوضح زكي القاضي، خلال مداخلة هاتفية على قناة "اكسترا نيوز"، أن اتجاه الرئيس السيسي نحو المنطقة الغربية يؤكد فلسفة ضمنية وهي أن الدولة المصرية موجودة على آخر شبر من أراضيها والمشروعات مستمرة ومتصلة تلبية لأهالي مطروح والسلوم وسيدي براني، مشيرا إلى أن هذه المشروعات انعكست بتوفير كثير من الايد العاملة والفائدة مزدوجة.

 

وتابع: "رسالة الرئيس السيسي من زيارة مطروح والسلوم تأكيد أن مصر متواصلة في مشروعاتها القومية وأن في مشروعات جديدة سيعلن عنها الفترة المقبلة ورسالة أخرى وهي أن الدولة شغالة في المنطقة الشرقية والغربية وأن مصر للمصريين وكل المشروعات القومية تفيد المصريين وتحاول استغلال الايادي العاملة".

 

واستكمل: "لدينا جهد مخطط من قبل الدولة المصرية اتصرف عليه مليارات الجنيهات ومثلا تنفيذ منفذ السلوم على أعلى المعايير الدولية بالإضافة إلى المنافذ المستحدثة مع الجانب الليبي وتنمية الساحل الشمالي وأيضا العلمين من الأدوات المخططة"، مؤكدا أن هذه المشروعات يعزز فرص الاستثمار ويوفر فرص عمل لأبناء البيئة المحلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة