حكيم لـ"اليوم السابع": أول مرة أغنى فى العلمين والعالم كله بيتكلم عنها (فيديو)

الجمعة، 18 أغسطس 2023 09:06 م
حكيم لـ"اليوم السابع": أول مرة أغنى فى العلمين والعالم كله بيتكلم عنها (فيديو) حكيم
كتب إسلام شيبة - تصوير حسام عاطف - محمد القط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم حكيم خلال لقاء خاص على تليفزيون "اليوم السابع" أجراه معه الزميل مصطفى القصبى: "إن فكرة توزيع تيشيرتات على الجمهور أثناء حفل العلمين جاءت قبل الحفل بيوم، حتى تكون بمثابة ذكرى جميلة للجمهور، وقمنا بالكتابة لهم على التيشيرت مثل تيشيرتات الفرقة الموسيقية، وكانت العبارات المكتوبة على التيشيرتات (هاشتاج العالم علمين) وإمضاء حكيم وتاريخ الحفل، وهذه الفكرة لاقت استحسانا وقبولا رائعا عند الحضور، وهدفنا أن نقوم بتذكير الحضور بمهرجان العلمين الرائع وهذا اليوم الجميل".
 
 
وأكد النجم حكيم أنها تعتبر أول مرة له في مدينة العلمين، وكانت مُفاجأة بالنسبة له، مشيرا إلى أنه سعيد وفخور جداً بجمال مصر، وأن مصر تملك هذه المناظر الجميلة والمبانى الرائعة. 
 
وأشار حكيم إلى أنه كان يسير في كل دول العالم ويرى الأبراج الرائعة وكان يتمنى أن يكون لدينا أبراج رائعة ومميزة مثل هذه الأبراج، وهذا ما تحقق بالفعل لدينا الأفضل والأحسن، لأننا البلد التى بدعنا الحضارة والتقدم ونحن الذين علمنا العالم كله. 
 
وتابع النجم حكيم: "اليوم نملك ما يُشرفنا ويجعلنا نفتخر به كمصريين من مطاعم ونظافة وشياكة ومولات وفنادق وصروح ضخمة.. والعالم كله يتحدث عن العلمين التى أبهرتنا وأبهرت العالم كله، وكنت أتابع مدينة العلمين من خلال التليفزيون ولكن حينما جئت إليها انبهرت بجمالها، وبالفعل هي أفضل بكثير مما نشاهده عبر التليفزيون".
 
وكان النجم حكيم تألق خلال حفل رفع شعار كامل العدد، وسط حضور لافت من جمهوره الذى تفاعل معه على مدار الحفل، خاصة بعدما أشعل الحفل بسلسلة من أبرز أغانيه من بداية مسيرته وحتى أحدث الأغانى.
 
حكيم قدم خلال الحفل أغانى مثل "ولا واحد ولا مية" و"الليلة دى أحلى ليلة" و"حلاوة روح" و"الحق عليه" و"بينى وبينك" و"ليلة بمبى" و"قاسى قاسى".
 
واستعاد النجم حكيم خلال حفله بمهرجان العلمين أيضاً ذكريات أغانيه القديمة أيضاً منها "افرض مثلا" و"آه يا قلبى" وسط تفاعل كبير من الجمهور وتصفيق حاد، وذلك بعدما بدأ الحفل بأغنية "السلام عليكم"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذى حرص على التواجد قبل بدء الحفل بساعات، مثلما ظهر خلال الصور التى أبرزت تواجد الجمهور بكثافة قبل بدء الحفل.
 
المطرب حكيم وخلال الحفل أثنى على مهرجان العلمين، مؤكداً أن العالم كله حالياً أصبح يتكلم عن العلمين، مؤكداً أن المهرجان ولد قوياً. كما شهد الحفل لفتة مميزة من المطرب حكيم حينما كتب على تيشرت هاشتاج العالم علمين وأهداه للجمهور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة