حكيم بعد حفله بمهرجان العلمين: أحضر أغنية باللهجة الصعيدى بعنوان "ما أقدرش يا بوى"

الجمعة، 18 أغسطس 2023 10:02 م
حكيم بعد حفله بمهرجان العلمين: أحضر أغنية باللهجة الصعيدى بعنوان "ما أقدرش يا بوى" حكيم
كتب إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم حكيم لتلفزيون اليوم السابع خلال لقاء أجراه معه الزميل مصطفى القصبى: "أغنيتى الأخيرة والتي تحمل عنوان (سيبه سيبه) حققت نجاحاً كبيراً هنا في العلمين والساحل الشمالي".
 
 
وأكمل حكيم: "أنا أعمل الآن على تحضير ألبوم جديد تحت عنوان (الكبير)، وبالطبع بسبب اختلاف الوقت الحالي من سياسة تسويق وبعض الاشياء الأخرى فى الأغاني اختلفت عن الفترة الماضية، ولا يوجد أى مطرب يطرح ألبوما كاملا، وحتى الجمهور ليس لديه الوقت أن يستمع لألبوم كامل". 
 
وأكد النجم حكيم: "الجمهور بدأ يستستهل الآن أن يستمع لكل مطرب أغنية فقط وهذه بسبب التكنولوجيا الحديثة، وأنا أعمل على الألبوم الجديد (الكبير) منذ فترة وقمت بإصدار 4 أغنيات الفترة الماضية من ضمنهم أغنية (سيبه)، وخلال الفترة القليلة الماضية سوف يتم إصدار أغنية جديدة لي تحت عنوان (واحد بس)، وأيضاً أغنية أخرى (بتاع مصلحتك)، وأغنية أخرى باللهجة الصعيدية تحت عنوان (مقدرش يا بوي)، وسوف أقوم بتصوير أغنية من هؤلاء الأغانى على طريقة الفيديو كليب في مدينة أوغاندا".
 
وكان المطرب حكيم تألق خلال حفل رفع شعار كامل العدد، وسط حضور لافت من جمهوره الذى تفاعل معه على مدار الحفل، خاصة بعدما أشعل الحفل بسلسلة من أبرز أغانيه من بداية مسيرته وحتى أحدث الأغانى.
 
حكيم قدم خلال الحفل أغانى مثل "ولا واحد ولا مية" و"الليلة دى أحلى ليلة" و"حلاوة روح" و"الحق عليه" و"بينى وبينك" و"ليلة بمبى" و"قاسى قاسى".
 
واستعاد النجم حكيم خلال حفله بمهرجان العلمين أيضاً ذكريات أغانيه القديمة أيضاً منها "افرض مثلا" و"آه يا قلبى" وسط تفاعل كبير من الجمهور وتصفيق حاد، وذلك بعدما بدأ الحفل بأغنية "السلام عليكم"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذى حرص على التواجد قبل بدء الحفل بساعات، مثلما ظهر خلال الصور التى أبرزت تواجد الجمهور بكثافة قبل بدء الحفل.
 
المطرب حكيم وخلال الحفل أثنى على مهرجان العلمين، مؤكداً أن العالم كله حالياً أصبح يتكلم عن العلمين، مؤكداً أن المهرجان ولد قوياً. كما شهد الحفل لفتة مميزة من المطرب حكيم حينما كتب على تيشرت هاشتاج العالم علمين وأهداه للجمهور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة