برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 18 أغسطس: اصمت وانتظر

الجمعة، 18 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 18 أغسطس: اصمت وانتظر برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما يتعرض أصحاب برج الحوت للضغط العصبى والنفسى، قد تجده اختفى عن الآخرين، وابتعد عنهم، وفضل أن يكون وحيدا، حتى يرتب أفكاره، ويعيد ترتيب أوراقه من جديد.

برج الحوت فى حظك اليوم 18 أغسطس 

لا يتردد أصحاب برج الحوت فى عمل أى شىء مقابل الاستمتاع بحياته، والعيش فى سعادة وبهجة وراحة، كما أنه لا يبخل على نفسه أو على من حولة بأى شىء يجعلهم يعيشون مبتسمين.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت المطربة ليلى غفران، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى 

اليوم هو وقت بدايات جديدة فى حياتك المهنية، سوف يساعدك إبداعك الطبيعى وحدسك فى إيجاد حلول مبتكرة لأى عقبات قد تواجهها، أنت فى موقع متميز لاستكشاف فرص جديدة والتقدم فى مهنتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هذا وقت مثير للحب قد تشعر بالحاجة إلى التعبير عن مشاعرك، حاول أن تستثمر وقتك فى ترتيب رحلة تكون فيها مع الحبيب وتقضيا وقتًا ممتعًا فى الطبيعة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى 

حان الوقت للاعتناء بنفسك جسديا وعقليا، وأن تعترف بأن صحتك ذات أهمية قصوى، ويجب عليك إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية وإدارة الإجهاد، وذلك بضرورة ممارسة رياضة التأمل أو اليوجا أو ممارسة الرياضة الخفيفة. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك التواصل مع حدسك والاستماع إلى همسات روحك الفترة المقبلة، وذلك لأنك سوف تمر بمرحلة كشف الحقائق التى ستساعدك فى اكتشاف من يتلاعب بك عاطفيا وماليا، كن حذرا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة