اليوم.. انطلاق منافسات الرواد بالبطولة العربية للجودو بالعلمين

الجمعة، 18 أغسطس 2023 07:30 ص
اليوم.. انطلاق منافسات الرواد بالبطولة العربية للجودو بالعلمين البطولة العربية للجودو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم منافسات الرواد بالبطولة العربية للجودو والتى تقام على هامش منافسات البطولة العربية للبراعم و الناشئين و الأشبال و التي تقام بالعلمين وتختتم اليوم الجمعة .

ومن المقرر أن تقام منافسات الرواد اليوم ، على مستوى الفردى ، ومن المقرر أن تقام منافسات الأدور التمهيدية و النهائية و التتويج من الساعة الثالثة إلى الثامنة مساء .

وكشف مرزوق محمد رئيس اتحاد الجودو أن البطولة العربية للجودو، و المقامة في العلمين الجديدة  تشهد إقبال ومشاركة كبيرة، بمشاركة عدد كبير من الدول العربية في ظل ثقة الاتحادات الدولية و الافريقية و العربية .

وأكد مرزوق محمد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن البطولة يشارك بها 600 لاعب ولاعبة،  يمثلون 18 دولة عربية، وسط منافسات قوية بين جميع المشاركين من أجل حصد المراكز الأولى.

وعقد مسؤولو الاتحاد العربي للجودو برئاسة القطري خالد بن حمد العطية، اجتماعًا تنفيذيًا على هامش أعمال البطولة العربية للأندية للبراعم والناشئين والمقامة بمدينة العلمين الجديدة .
 
وشهد الإجتماع مناقشة العديد من الأمور الهامة ويأتي على رأسها تشكيل بعض اللجان الخاصة بالاتحاد، إضافة إلى مناقشة تنظيم وإسناد بعض البطولات المقبلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة