اتجاهات فى التصميم عند التخزين بالمطبخ يجب الابتعاد عنها

الجمعة، 18 أغسطس 2023 09:00 ص
اتجاهات فى التصميم عند التخزين بالمطبخ يجب الابتعاد عنها مطبخ
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص يريد أن يكون منزله غاية في الجمال والأناقة، سواء كان الديكور المميز في غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو الحمام، هناك بعض الأخطاء التي قد يقع فيها الأشخاص تجعل المكان غير متناسق أو مستغل بالشكل السليم، وخاصة إذا كانت في المطبخ ولمعرفة ذلك يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "homesandgardens".

 

 

اتجاهات تخزين المطبخ التي يجب تجنبها:

يوجد بعض الأشياء التي يجب تجنبها عند التخزين في المطبخ.

ازدحام المطبخ بالتخزين:

قد تظن ربة المنزل أنه لا يمكن الحصول على مساحة كبيرة من مساحة التخزين في المطبخ، وتحتاج ربة المنزل لملئ المساحة التي لديها في المطبخ لتشعر بالهدوء ويكون خالِ من الفوضى، يجب معرفة الأشياء التي تستخدام بشكل منتظم، ويحب التخلص من الأشياء غير الهامة، مع الحفاظ على الوحدات الأساسية للشعور بالهدوء والراحة.

أنظمة التخزين المعقدة:

يجب أن يكون المطبخ أكثر بساطة ويكون مريح ولا يحتوى على زحمة أو فوضى، ولا يكون في تجمع من البرطمانات الزجاجية الإضافية، يمكن اختيار رفوف منظمة وأدراج بسيطة مما يجعل عملية البحث في المطبخ سهلة وسلسة بدون تعقيدات، ويسهل الوصول إلى الأوانى والمقالى .

 

تخزين معقد
تخزين معقد

التخلي عن خزائن الحائط:

عليك التخلي عن خزائن الحائط  كالأرفف حيث إنها تؤدى في النهاية إلى شكل فوضوى داخل المطبخ، بالإضافة إلى أنها تحمل العديد من الأتربة التي تعمل على تضييق المساحة.

 

التخلي عن خزائن الحائط
التخلي عن خزائن الحائط

الخزانات إلى السقف:

من الأفضل أن يتم تجنب استخدام التخزين العلوى لأنه في الغالب لا يتم إستخدامه، ويتم وضع الأشياء غير المرغوب فيها، ويمكن عمل سلم للوصول إلى الأشياء التي يتم تخزينها، ويمكن أن يلجأ إليها البعض إذا كان المطبخ صغير.

 

أخذ الخزانات إلى السقف
أخذ الخزانات إلى السقف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة