فسحتك بأسعار زمان.. شاهد أجمل خروجة لـ"الويك إند" فى القاهرة بـ5 جنيهات فقط

الخميس، 17 أغسطس 2023 03:00 م
فسحتك بأسعار زمان.. شاهد أجمل خروجة لـ"الويك إند" فى القاهرة بـ5 جنيهات فقط جانب من حديقة الأسماك
محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث المواطنين في "الويك إند" عن خروجات وفسح بأسعار على أد الإيد، خاصة مع موسم الاجازات الصيفية، ويقدم برنامج "كده رضا"، الذى يقدمه الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى على "تليفزيون اليوم السابع" دليلا لخروجة رخيصة وجميلة داخل حديقة الأسماك فى الزمالك.

واستعرضت الحلقة تفاصيل الفسحة داخل حديقة الأسماك التي تعتبر فرصة ممتازة للخروج مع أولادك بأقل تكلفة، فى ظل ارتفاع درجات الحرارة، حيث يبلغ ثمن تذكرة الدخول 5 جنيهات فقط.

وشرحت الحلقة، أن التجول داخل الحديقة والمشى في هذا المكان الرائع والممتع لمعرفة أسرار حديقة تم بناءها من أيام الخديوى إسماعيل، فى حى الزمالك العتيق والذى تفوح رائحة حديقـــة الأســــماك بجمـــالها الأخاذ فى شارع الجبلاية، بكنـوزها الطبيعـية كواحدة من أجمل الأماكن التى يمكن زيارتها في القاهرة.

وتقع الحديقة، بالتحديد فى شارع "الجبلاية"، وهي بمثابة "إحدى العلامات التاريخية المميزة بحي الزمالك الراقي، وأقرب محطة مترو إليها محطة صفاء حجازى ويمكنك المشى حتى الوصول إليها، وبها مقاعد خشبية مجانية وبها جبالية أسماك، وكذلك معهد بحوث الأسماك وكيدز إريا للأطفال بـ 5 جنيهات طوال اليوم ، ويمكن أيضا للجمهور الذهاب للحديقة وقضاء يوم ممتع وسط الأسماك وتناول الوجبات بداخلها ومتاح بالفعل الدخول بالأكل .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة