أرتيتا يعلق على إصابة مدافع أرسنال بالرباط الصليبي.. ويؤكد: لا يوجد لدينا رقم 1

الخميس، 17 أغسطس 2023 01:40 م
أرتيتا يعلق على إصابة مدافع أرسنال بالرباط الصليبي.. ويؤكد: لا يوجد لدينا رقم 1 أرتيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، على إصابة يورين تيمبر صفقة الجانرز الجديدة بالرباط الصليبي، قبل مواجهة كريستال بالاس يوم الإثنين المقبل، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

قال مدرب أرسنال في مؤتمر صحفي: " أن يتعرض للإصابة مباشرة عقب الانتقال إلينا، فهذا يمثل ضربة كبيرة له، أردنا إضافته للفريق ولكن علينا التأقلم مع الوضع الآن ومواصلة التقدم".

أثني أرتيتا على مدافعه قبل إصابته بالصليبي:، قائًلا "كان جيدًا للغاية، ويملك شخصية خاصة ويتواجد في مكان جيد، وبالتالي نحن نرحب بمساعدته ولكن تنتظره رحلة طولية، أفكر في البدلاء داخل الفريق، ولكن تيمبر كان سيمنحنا أمورًا مختلفة، هذه فرصة للجميع نحن نحتاج لكل لاعب".

وحول ضم ديفيد رايا حارس برينتفورد، علق أرتيتا: " "بإمكانه أن يجلب الجودة لنموذج اللعب الخاص بنا، شاهدنا ما حدث ليورين، وهذا يمكن أن يحدث لحارس المرمى كما حدث مؤخرًا مع كورتوا (حارس ريال مدريد)، وبالتالي علينا التحضير، الآن نملك حارسين جيدين لأسلوبنا".

ووجه مدرب المدفعجية رسالة قوية خلال تصريحاته، قائًلا: "لا يوجد لدينا لاعب رقم 1 في أي مركز سواءً كان 6, 11, 7, 9 وفي حراسة المرمى؟ كذلك لا يوجد."

وأشاد أرتيتا بما يقدمه كاي هافيرتز الوافد الجديد من تشيلسي، قائًلا: "أنا راضي بما يقدمه كاي هافيرتز لقد قدّم مباراة جيّدة ضد مانشستر سيتي ولعب كرقم 9 و10 في آخر مباراة وأنا سعيد بوجوده."

وعن ساكا، قال المدير الفني للمدفعجية: " "يواصل التطور عامًا بعد عام، يضع لنفسه أهدافًا ومتطلبات جديدة، ويبدو أنه يحققها، هو جائع للغاية ويرحب بالتعلم والتطور وأن يصبح اللاعب القادر على حسم المباراة كل 3 أيام، يتحلى بالتركيز الشديد سواء في التدريب أو في الطريقة التي يعيش بها، أنا سعيد للغاية، وعليه مواصلة ما يقوم به".

وأنهي أرتيتا تصريحاته، موضحًا إمكانية تعاقد أرسنال مع صفقات جديدة، قائًلا "هذا ليس قراري، هذا قرار نتخذه في النادي، التركيز الآن على القائمة التي أملكها، ودائمًا ما نكون منفتحين في كلا الاتجاهين في سوق الانتقالات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة