أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 16-8-2023

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 11:24 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 16-8-2023 زيزو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 16-8-2023 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها نادى الشباب السعودى، يجهز عرضا رسميا لإرساله إلى نظيره الزمالك، من أجل الحصول على خدمات نجمه أحمد سيد زيزو.
 
تقارير: الشباب السعودى يجهز عرضا لضم زيزو من الزمالك
 
كشفت تقارير إعلامية، أن نادى الشباب السعودى، يجهز عرضا رسميا لإرساله إلى نظيره الزمالك، من أجل الحصول على خدمات نجمه أحمد سيد زيزو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
 
أحمد عيد لاعب الزمالك السابق يوجه رسالة خاصة للجماهير
 
ودع أحمد عيد ظهير الزمالك السابق المنتقل حديثاً إلى صفوف نادى المصرى البورسعيدى جمهور الفريق الأبيض، مؤكداً أن ظروف النادى كانت خارجة عن إرادته.
 
الزمالك يقترب من تجديد عقدى أحمد فتوح ومحمد صبحى
 
أقترب مسئولو الزمالك من حسم ملف تجديد عقود لاعبيه وعلى رأسهم الثنائى محمد صبحي حارس المرمى وأحمد فتوح الظهير الأيسر بعد الجلسات المكثفة التى أقيمت خلال الساعات الماضية.
 
سر غياب الأحمر عن أول لقاءات الزمالك فى البطولة العربية لليد
 
غاب أحمد الأحمر لاعب فريق كرة اليد بنادى الزمالك عن لقاء فريقه أمام وفاق عين توتة الجزائرة الذى شهد فوز القلعة البيضاء بنتيجة 34 / 28 فى إنطلاق البطولة العربية بالسعودية و المؤهلة للسوبر جلوب.
 
فوز يد الزمالك على بطل الجزائر 34 - 28 فى البطولة العربية
 
فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره وفاق عين توتة الجزائرى ، بنتيجة 34-28 فى أول مواجهاته بالبطولة  العربية المقرر إنطلاقها اليوم  بالسعودية و المؤهلة لكأس العالم للأندية " سوبر جلوب ". 
 
العروض تلاحق مدافع الزمالك بعد خروجه من حسابات أوسوريو
يفاضل محمود شبانة مدافع  الزمالك بين أكثر من عرض للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،حيث لم يتخذ اللاعب قراراً نهائياً حول وجهته القادمة.
 
الونش ينهى برنامجه التأهيلى خلال 60 يوما قبل العودة لمران الزمالك
 
يعود محمود حمدى الونش مدافع الفريق الزمالك إلى التدريبات الجماعية خلال 60 يوماً حيث ما زال اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلي الذى وضعه لله الجهاز الطبي،فى الإمارات.
 
أحمد نادر السيد يتمسك بالبقاء فى الزمالك بشرط حل أزمة القيد
 
تمسك أحمد نادر السيد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بالبقاء في الفريق رافضاً البت في عروض الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرى اللاعب أن تجديد تعاقده مع النادى على رأس أولياته.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة