أحمد عادل: تنازلت عن نصف عقدى مع الإسماعيلى و60٪ من مستحقاتى القديمة

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 09:35 م
أحمد عادل: تنازلت عن نصف عقدى مع الإسماعيلى و60٪ من مستحقاتى القديمة أحمد عادل عبد المنعم
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى النادى الإسماعيلى، تنازله عن نصف عقده مع الإسماعيلي مراعاة لظروف النادي وتمديد عقده مع الدراويش لمدة موسمين. 
 
وكتب أحمد عادل عبد المنعم عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك: "تقديرًا لظروف النادي الإسماعيلي قررت التنازل عن نصف عقدي، والتنازل عن 60٪؜ من مستحقاتي القديمة لدي النادي الإسماعيلي". 
 
76ebbb4d-0c49-4910-b19c-7185ac744306
 
ونجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى بالتنسيق مع اللجنة الفنية، فى تمديد تعاقد أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى لمدة موسمين، وذلك بعد تسوية كافة مستحقاته المالية المتأخرة.
 
من جانبه، أعرب أحمد عادل عبد المنعم عن سعادته بالاستمرار داخل النادى الإسماعيلى في ظل الأجواء التي تسيطر على النادي من تكاتف الجميع لاستعادة الإسماعيلي لمكانته من جديد.
 
فى سياق آخر، يواجه فريق الكرة بالنادى الإسماعيلى، بقيادة إيهاب جلال، منتخب اليمن غدا الخميس، فى مباراة ودية خلال فترة الإعداد التى يجريها الدراويش استعدادا للموسم الجديد.
 
ويستغل إيهاب جلال هذه المباراة لتجربة العديد من اللاعبين لحسم موقفهم، سواء بالبقاء أو الرحيل، وتجربة أيضا بعد الناشئين الذى قام بتصعيدهم لتدريبات الفريق الأول.
 
وقام إيهاب جلال بتصعيد أكثر من لاعب من القطاع للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، لمنحهم فرصة إثبات النفس للاعتماد على بعضهم في الموسم الجديد.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة