مواعيد عرض مسلسل "يتربى فى عزو" يوميًا على قناة DMC دراما

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 10:00 ص
مواعيد عرض مسلسل "يتربى فى عزو" يوميًا على قناة DMC دراما يتربى فى عزو
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيد قناة DMC دراما عرض مسلسل "يتربى في عزو" للفنان الكبير يحيى الفخرانى، يوميًا على شاشتها الساعة 7 مساء ويعاد الساعة 3 صباحًا والساعة 1 مساء، وذلك بعد عرضه الأول عام 2007 وتحقيقه نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى.

مسلسل "يتربى في عزو" بطولة يحيى الفخرانى، كريمة مختار، ياسر جلال، رانيا فريد شوقى، هنا شيحة، أحمد عزمى، انتصار، نهال عنبر، أشرف عبد الغفور، مها أبو عوف، ايناس النجار، سامح الصريطى، أحمد فؤاد سليم، شيرى عادل، علاء زينهم، مى جلال، صبحى خليل، حسن مصطفى شادى خلف، أسامة عباس، حسن عبد المجيد، صبرى عبد المنعم وتأليف يوسف معاطى وإخراج مجدى أبو عميرة.

تدور أحداث المسلسل حول حمادة عزو (يحيى الفخرانى) الرجل متعدد الزيجات والعلاقات، ذو الشخصية المستهترة التي نتجت عن اهتمام والدته الزائد له، مما جعله غير قادر على تحمل المسئولية، فأصبح يصطدم بواقع الحياة ومشاكلها كل ما تقدم في العمر وتزداد مسئولياته تجاه أبنائه الذى هو بعيد عنهم، في حين أن ابنة عمه نوال تحاول جعله إنسان منظم ومسئول.

وكان النجم يحيى الفخرانى قد روى كواليس مسلسل "يتربى فى عزو" خلال لقائه الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة على قناة DMC، أنه طلب من السيناريست يوسف معاطى كتابة عمل فنى عن أب "بايظ" وليس "ابن بايظ" كالمعتاد.

وأضاف أن الأقرب إلى دور ماما نونة كانت الراحلة كريمة مختار أم المصريين والحنان كله كما تعودنا عليها فى أعمالها، مشيرا إلى أنه حينها علم بترشيح الفنانة هدى سلطان للدور ولكن كريمة مختار كانت الأقرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة