الاتحاد السكندري يفتح باب الرحيل أمام إبراهيم حسن بسبب طارق العشرى

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 04:46 م
الاتحاد السكندري يفتح باب الرحيل أمام إبراهيم حسن بسبب طارق العشرى إبراهيم حسن
كتب أحمد طارق وحسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح مسئولو نادى الاتحاد السكندرى الباب أمام رحيل إبراهيم حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيد البلد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم قناعة طارق العشرى المدير الفني بمستواه.

وتوترت العلاقة بين إبراهيم حسن ومديره الفني بعد استبعاده من التدريبات الجماعية وطلب منه الأخير جلب عروض للرحيل عن سيد البلد في الميركاتو الصيفى لعدم حاجته إلى خدماته الفنية في الفترة المقبلة.

والتزم إبراهيم حسن بقرار طارق العشرى بالتدريب في صالة "الجيم" ولكنه تواصل مع إدارة نادى الاتحاد السكندرى لتحديد مصيره في الفريق قبل بدء الموسم الجديد،قبل أن ترد عليه الإدارة بجلب عروض للرحيل، بسبب قرار الجهاز الفني برفضه البقاء في الفريق.

في سياق مختلف استقر طارق العشرى، على السير بخطة بمحكمة في الموسم الجديد، للاستفادة من جميع العناصر في الفريق والمواهب المتواجدة في قطاع الناشئين.

واتفق طارق العشرى مع مسئولي نادى الاتحاد السكندرى على بناء فريق قوى في الموسم الجديد نواته الأساسية ما بين اللاعبين الخبرات والشباب مع رفض تواجد اللاعبين المعارين.

من جانبه وجه طارق العشرى المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، الشكر لمجلس إدارة نادى الاتحاد وجماهيره على منحه هذه الفرصة لتدريب سيد البلد مؤكدًا أنه انتظر الفرصة لتدريب نادى الاتحاد ورغبته منذ فترة للتواجد داخل القلعة الخضراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة