"بلدى أمانة".. قومى المرأة يطلق حملة للتعريف بإنجازات الدولة فى بنى سويف (فيديو)

الإثنين، 14 أغسطس 2023 03:32 م
"بلدى أمانة".. قومى المرأة يطلق حملة للتعريف بإنجازات الدولة فى بنى سويف (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة بنى سويف، برئاسة نرمين محمود مقرر الفرع بالمحافظة، تنفيذ الحملات التى ينظمها المجلس القومى للمرأة داخل القرى والعزب والتوابع بكل المحافظات.
 
حملات المجلس القومى للمرأة "طرق الأبواب" لم تستهدف قرى المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة فقط بمركزى ببا وناصر، بل شملت كل مراكز المحافظة.
 
 
وقالت نرمين محمود مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة بنى سويف لـ "اليوم السابع"، أن فرع المجلس يواصل فعاليات الحملة الأولى من ضمن فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدى أمانة" والتى استهدفت 20 ألفا من السيدات والرجال والأطفال، وذلك بقرى وأحياء مراكز المحافظة على التوازى بمراكز إهناسيا وببا وناصر وبنى سويف بعدد 4300 زيارة.
 
وأضافت نرمين محمود، أن حملات طرق الأبواب بلدى أمانة التى تستهدف قرى المحافظة يشارك فيها القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام، وذلك بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والاقراض الرقمى ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات.
 
وأوضحت، إن الحملة تستهدف تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعى بالتحديات التى يواجهها المجتمع خاصة فى ظل الأزمات العالمية، مشيره إلى تم حملات بلدى أمانة يتم تنفيذها بعدد من قرى محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة.
 
وتابعت، أن حملات طرق الأبواب تأتى ضمن خطة العمل بالحملة التى ينفذها المجلس على مستوى محافظات الجمهورية، فى إطار جهود المجلس القومى للمرأة لرفع الوعى المجتمعى حول التحديات التى يواجهها المجتمع المصرى فى ظل الأزمات العالمية ومحاولات البعض استغلالها لنشر الأفكار الهدامة والنيل من استقرار المجتمع ووحدة أبنائه وحماية الاستقرار وتعزيز الشعور بالانتماء.
 
وأكملت أن تلك الحملات يتم تنفيذها أيام "الأحد والإثنين والثلاثاء من كل أسبوع"، بالتزامن مع عقد أمسيات الأسرة المصرية بواقع 3 أمسيات للشهر فى نفس الإطار الزمنى للحملة)، مشيرة إلى أن الهدف من تلك الحملة توعية الفئات المستهدفة بحقيقة ما يحدث على أرض الوطن وانجازات الدولة فى التنمية على كافة المستويات وتوعيتهم بمدى خطورة الشائعات والتأكيد على أهمية دور المرأة المصرية ومشاركتها البناءة فى هذا الجانب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة