المصرى وفيوتشر وسيراميكا ترغب فى التعاقد مع أحمد أيمن منصور

الإثنين، 14 أغسطس 2023 11:56 م
المصرى وفيوتشر وسيراميكا ترغب فى التعاقد مع أحمد أيمن منصور أحمد أيمن منصور
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى المدافع أحمد أيمن منصور، العديد من العروض من أندية محلية ترغب فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل عدم تمكن الزمالك من قيد اللاعب بسبب أزمة إيقاف القيد.

ويمتلك أحمد أيمن عرضًا من المصرى البورسعيدى، وفيوتشر، وسيراميكا، كما أنه يمتلك عرضًا من ناد بالدورى السعودى يقع فى منتصف الجدول.

وينتظر أحمد أيمن، الأيام المقبلة لتحديد مصيره، خاصة بعدما انتهت إعارته لفريق طلائع الجيش، وكان على أبواب العودة للزمالك، إلا أن إيقاف القيد منع ذلك.

وكشف مصدر مقرب من أحمد أيمن، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن اللاعب ينتظر لنهاية الأسبوع الجارى، على أمل نجاح الزمالك فى حل أزمة إيقاف قيده، والانضمام لصفوف الفارس الأبيض، مشيرًا إلى أنه فى حالة عدم حل أزمة إيقاف القيد، سيكون اللاعب مضطرًا لمناقشة العروض التى تلقاها مؤخرًا حتى يحسم مصيره قبل غلق باب القيد.

وكان أحمد أيمن منصور، قد انتظم فى تدريبات الزمالك عقب انتهاء إعارته لطلائع الجيش، وقبل المشاركة فى البطولة العربية، إلا أن عدم وجود عقد مبرم بين اللاعب والزمالك يستلزم فتح باب القيد حتى يتمكن النادى الأبيض من إتمام التعاقد مع اللاعب مرة أخرى.

ومن المنتظر أن يعود فريق الزمالك لخوض تدريباته الجماعية يوم 25 من الشهر الجارى، بعد الحصول على فترة راحة سلبية لمدة 20 يومًا بعد الخروج من البطولة العربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة