أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 14 / 8 / 2023

الإثنين، 14 أغسطس 2023 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 14 / 8 / 2023 المنتخب الأوليمبى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 14 / 8 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها مطالبة الأهلي لاتحاد الكرة بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباريات الموسم المقبل.

 

رابطة الإسكواش تعلن إقامة 36 بطولة في موسم 2023-2024

أعلنت رابطة الإسكواش للاعبين المحترفين (PSA)، اليوم عن تقويمها للبطولات العالمية خلال موسم، 2023-24 PSA، حيث تقرر إقامة 36 بطولة من المقرر عقدها عبر خمس قارات بين أغسطس 2023 - يونيو 2024.

 

إمام عاشور جاهز لتدعيم الأهلي في السوبر الأفريقي

اجتاز إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، مرحلة متقدمة من برنامجه التأهيلي قبل إنهاء برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال تواجده في نادي ميتلاند الدنماركي، حيث يواصل أداء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

قائمة منتخب مصر لذوي القدرات الخاصة للكاراتيه فى بطولة أفريقيا بالمغرب

يستعد المنتخب المصري لذوي القدرات الخاصة للكاراتيه للمشاركة فى منافسات البطولة الأفريقية لذوي القدرات الخاصة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 16 وحتى 21 أغسطس الجاري فى دولة المغرب.

 

الأهلي يطالب الجبلاية بمخاطبة الجهات الأمنية لحضور الجماهير بالسعة الكاملة في الموسم الجديد

أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يطلب فيه التواصل مع الجهات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لكل المباريات في الموسم الكروي الجديد.

 

جاء ذلك بعد التجارب العديدة الناجحة على مدار المواسم الماضية، والدور الكبير لرجال الأمن الموقرين الذين يستحقون التحية والتقدير على الجهود التي بذلوها وكانوا وراء النجاحات التي أعادت الروح للملاعب من جديد.

 

أمير مرتضى منصور يعتذر عن الترشح لعضوية رابطة الأندية والإشراف على الزمالك

اعتذر أمير مرتضى منصور، عن ترشيحه لعضوية رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعدما تم ترشيحه من قبل نادى الزمالك، وأكد أمير فى خطاب رسمى أن ترشيحه يعد شرفًا كبيرًا إلا أنه يعتذر عنه.

 

المنتخب الأولمبى يواجه أوزبكستان وديا 16 أكتوبر استعدادا للأولمبياد

يحل المنتخب الأولمبي لكرة القدم ضيفا على نظيره منتخب أوزبكستان لخوض مباراة ودية دولية يوم 16 أكتوبر المقبل، ضمن برنامج إعداده للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على أداء المباراة بعد موافقة الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني، ومن المنتظر أن يشهد برنامج إعداد المنتخب العديد من التجارب الودية مع مدارس كروية مختلفة بحثا عن الوصول إلى أعلى مستوى قبل خوض الأولمبياد التى يتطلع المنتخب للوصول إلى أبعد نقطة فيها.

أحمد أيمن منصور ينتظر نهاية الأسبوع لحسم موقفه مع الزمالك

ينتظر المدافع أحمد أيمن منصور، الأيام المقبلة لتحديد مصيره خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعدما انتهت إعارته لفريق طلائع الجيش، بنهاية الموسم، وكان على أبواب العودة للزمالك، إلا أن إيقاف القيد منع ذلك.

 

 

عباس نور الدين يضع خطة تطوير قطاع الناشئين بالمصرى مع أعضاء الأجهزة الفنية

عقد عباس نور الدين، المدير الفني لقطاع الناشئين والبراعم بالنادي المصري، اجتماعاً بأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للقطاع، بحضور كل من سيف داود مساعد مدير القطاع لفرق الجمهورية، مجدي الشناوي مساعد مدير القطاع لفرق البراعم، السيد الناغي  مشرف مدربي حراس المرمى، محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع، إبراهيم الصفتي مسئول شئون اللاعبين، وذلك لوضع خطة سير القطاع في الفترة المقبلة.

 

وديتان لمنتخب مصر فى معسكر قطر أكتوبر المقبل

اقترب منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، من إقامة معسكره فى أكتوبر المقبل بدولة قطر، فى إطار الاستعداد لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

ويبحث الجهاز الإداري للمنتخب، بقيادة محمد غرابة، عن الترتيبات النهائية بعد تلقى عروض لإقامة ودية أمام منتخب الجزائر وفريق أفريقى آخر.

 

المتحدة للرياضة قبل 24 ساعة على انطلاق البطولة العربية للجودو بالعلمين الجديدة: "جاهزون"

أكدت الشركة المتحدة للرياضة جاهزيتها التامة قبل 24 ساعة على انطلاق البطولة العربية للجودو بالعلمين الجديدة، وكتبت الشركة المتحدة للرياضة على صفحتها: "جاهزون.. يوم واحد على الانطلاق.. كونوا على الموعد".

 

زد يعلن تعاقده مع إسلام عبد اللاه مدافع حرس الحدود لمدة 5 مواسم

أعلن نادي زد  تدعيم صفوفه بصفقة جديدة، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل 2023-2024. وضم نادي زد إسلام عبد اللاه، قلب دفاع حرس الحدود، لصفوف الفريق لمدة خمس سنوات، ضمن خطة ادارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر ، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.

 

الاتحاد السكندري يتعاقد مع الإيفواري سواليو لمدة موسمين

أنهي نادي الاتحاد السكندري إجراءات ضم المدافع الإيفواري واتارا سواليو، من مواليد 1995، وسبق وخاض عدة تجارب احترافية، أبرزها أفريكا سبورتس الإيفواري والهلال السوداني، وأندية العين والفتح والوحدة ونجران السعوديين. وجاء تعاقد الاتحاد السكندري مع المدافع الايفواري لمدة موسمين.

 

انطلاق البطولة العربية للجودو غداً بمدينة العلمين الجديدة

تنطلق غدا الثلاثاء البطولة العربية للجودو، التى تستضيفها مصر بمدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن تقام البطولة فى الفترة من 15 إلى 18 أغسطس، بمشاركة العديد من الدول العربية، فى ظل ثقة الاتحادات الدولية والعربية والأفريقية لإقامة البطولات بمصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة