معتز خفاجي: طلبت نقل محاكمة متهمي مكتب الإرشاد لأكاديمية الشرطة وتلقيت تهديدات

الأحد، 13 أغسطس 2023 11:41 م
معتز خفاجي: طلبت نقل محاكمة متهمي مكتب الإرشاد لأكاديمية الشرطة وتلقيت تهديدات المستشار معتز خفاجي الرئيس السابق لدائرة الإرهاب في محكمة الجنايات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار معتز خفاجي الرئيس السابق لدائرة الإرهاب في محكمة الجنايات، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من النائب العام الشهيد هشام بركات، وطلبه لتكليفه بقضية أحداث مكتب الإرشاد، نتيجة تنحي 4 دوائر عن نظر القضية، وذلك بسبب شغب المتهمين في الجلسات.
 
وأضاف خلال لقائه في برنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز على شاشة "إكسترا نيوز"، أن بركات طلب مني أن أتمكن حتى من تلاوة أمر الإحالة لتصح إجراءات التقاضي، حيث كان المتهمين يثيرون الشغب ويمنعون استكمال تلاوة أمر الإحالة.
 
وأوضح أنه طلب من النائب العام الراحل أن تقام قاعة المحاكمة جوار محبس المتهمين، حتى لا يستغرق نقلهم وقتا ويأخذ تكلفة أكبر، ويعرض أرواح قوات التأمين للخطر لأن القضية غير عادية، وهؤلاء المتهمون غير عاديون.
 
وذكر أنه تم تجهيز المطلوب في معهد أمناء الشرطة، وكانت القضايا تنظر في المحاكم حتى يتم تجهيز القاعة، وما جعلنا نسرع بالأمر أن أحد التهمين طلب لقائي في غرفة المداولة، وأخبرني أن هناك مخطط لاغتيالي أثناء ذهابي للمحكمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة