برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 13 أغسطس: لا داعى للخجل

الأحد، 13 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 13 أغسطس: لا داعى للخجل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك برج الدلو هدوء ورضا عن النفس، يساعد من حوله، إنسان حساس مشاعره صادقة، يعمل بإخلاص شديد ولا يمل النجاح وتحقيق الأهداف، ورغم ذلك يعشق الوحدة.

برج الدلو فى حظك اليوم 13 أغسطس

مواليد برج الدلو يفكرون ويحللون الأحداث جيدًا، ويمتلكون حب المعرفة والأشياء المعقدة، غالبًا ما يمتلك صاحب برج الدلو مشاعر صادقة وحب كبير.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة شادية، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

اليوم هو الأنسب لإجراء أى محادثات صعبة مؤجلة تخص العمل، حاول أن تكون أكثر ليونة ومرونة وتختار بيئة لطيفة للحديث خاصة إذا كانت المحادثة تصادمية بطبعها، جرب مثلاً أن تدعو الطرف الآخر على عشاء هادئ أو غداء، من أجل خلق أجواء استرخاء مثالية للتواصل المفتوح.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تدع الشعور بالذنب والندم يحاصرك بعد الجدال مع حبيبك، وفى الوقت نفسه لا تتوقع أن تعود العلاقة بينكما وردية على الفور، فكلاكما بحاجة إلى وقت للسماح للأمور بأن تستقر داخلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

يمكن أن تكون القوة مفيدة ولكن ليس مع أي إنسان، التعبير عن القوة والقدرة على التحمل من السمات الشائعة لدى العديد في المناصب القيادية، حاول الحفاظ على تركيزك وتناول الأغذية المحفزة للتركيز

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

حاول أن تأخذ وقتك للقيام بأشياء تجعل عالمك أكثر جمالاً وانسجاماً وسعادة. شارك أي صديق يعمل بحماس ولا داعي للخجل. لا يوجد سبب للشعور بالإحباط.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة