لاعبو إنبى يخضعون لقياسات بدنية دقيقة قبل بدء معسكر الموسم الجديد

السبت، 12 أغسطس 2023 07:30 م
لاعبو إنبى يخضعون لقياسات بدنية دقيقة قبل بدء معسكر الموسم الجديد إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى لقياسات بدنية دقيقة قبل بدء المعسكر، الذى يستعد فيه الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدورى الممتاز.

ويحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، بقيادة تامر مصطفى، على متابعة الحالة الفنية والبدنية ومعدلات الجرى لدى اللاعبيم باستمرار، للعمل على تطويرها وتحسينها خلال الفترة القادمة.

فى سياق مختلف، يتمسك مسئولو نادى إنبى بقوام الفريق، بعد تألق أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، وتواجدهم على رادار الأندية الكبيرة في الدورى المصري، وعلى رأسهم التونسي رفيق كابو واللاعبين الشباب محمد حمدى الظهير الأيسر وأحمد نادر حواش.

وأكد تامر مصطفى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، حاجته لكل عنصر بصفوف الفريق البترولى، من أجل استمرار التواجد على المراكز المتقدمة في جدول الدورى الممتاز الموسم المقبل، في ظل صعوبة المنافسة.

كما يؤجل مسئولو نادى إنبي ملف التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لحين حل أزمة إيقاف القيد التى تعرض لها الفريق البترولى، بسبب مستحقات التونسى زياد بوغطاس لاعب الفريق السابق.

ويقترب مسئولو نادى إنبى من التوصل لاتفاق مرضى مع زياد بوغطاس ومحاميه لمنحه مستحقاته، خاصة أن النادى البترولى يستطيع قيد لاعبيه بشكل طبيعى بمجرد دفع المبالغ المستحقة للاعب التونسى، وهو ما يعمل عليه مسئولو النادى البترولى الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة