صفقات مثيرة فى ميركاتو 2023.. أشرف بن شرقي "كعب داير" على الكبار.. دعم الهجوم صداع فى رأس الأهلى.. المصرى يكثف مفاوضاته للتعاقد مع باهر المحمدى.. ناصر ماهر "حيرة كل موسم".. وبيراميدز يتعاقد مع ثنائي الزمالك

السبت، 12 أغسطس 2023 11:30 ص
صفقات مثيرة فى ميركاتو 2023.. أشرف بن شرقي "كعب داير" على الكبار.. دعم الهجوم صداع فى رأس الأهلى.. المصرى يكثف مفاوضاته للتعاقد مع باهر المحمدى.. ناصر ماهر "حيرة كل موسم".. وبيراميدز يتعاقد مع ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي فوق صوت "الميركاتو الصيفي"، حيث تبحث الأندية المصرية عن تدعيم صفوفها بأقوى العناصر في مختلف المراكز استعداداً لموسم 2023-2024، والذي ينطلق منتصف سبتمبر المقبل، حيث يبحث كل فريق عن تحقيق أهدافه ومناطحة الكبار للوصول إلى المراكز المتقدمة.

أكثر من اسم شهير تردد خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري بعد دخوله دائرة اهتمامات الأندية الكبرى في المسابقة، في الوقت الذي بقيت فيه 5 أندية خارج سباق التعاقدات، وهم، الزمالك، الإسماعيلي، إنبي، فيوتشر والداخلية، حيث لم تبرم تلك الأندية أي صفقات بشكل رسمي حتى الآن.

أشرف بن شرقي "كعب داير" على الكبار

منذ رحيله عن نادي الزمالك في الموسم قبل الماضي، يرتبط اسم المغربي أشرف بن شرقي، دائما بكل موسم انتقالات تشهده الكرة المصرية، ففي بعض الأحيان يرتبط بالأهلي، وفي أحيان أخرى المصري، ومؤخراً بات قريباً من بيراميدز، خاصة بعد انتهاء تعاقده مع فريقه الحالي الجزيرة الإماراتي، وتأكد خروج بن شرقي من حسابات الأهلي، وأيضاً المصري الذي رفض تحمل الراتب العالي للاعب والمقدر بـ 2 مليون دولا سنوياً، فيما تتردد أنباء قوية عن انتقاله إلى بيراميدز.

دعم الهجوم صداع في رأس الأهلي

مازال النادي الأهلي يبحث عن حل نهائي للصداع المزمن الذي يتردد على مسؤولو القلعة الحمراء في كل موسم انتقالات، وذلك بعدم الفريق بمهاجم صريح، سواء كان أجنبي أو مصري، وتم طرح إسم البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك الكوري الجنوبي في الميركاتو الحالي لكن المفاوضات تعثرت بسبب تمسك ناديه باستمرار اللاعب، ورغم أغلاق صفحة سوزا، لم يغلق النادي الأهلي ملف دعم الهجوم حتى الآن ومازالت عملية البحث مستمرة.

المصري يكثف مفاوضاته للتعاقد مع باهر المحمدي

صفقة أخرى خطفت الأنظار بعد طول المفاوضات بين الجنبين، حيث دخل المصري في مفاوضات قوية مع الإسماعيلي لضم باهر المحمدي مدافع الفريق الأصفر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والذي يتضمن عقده مع الدراويش شرطاً جزائياً بقيمة 20 مليون جنيه، واقترب المصري كثيراً من حسم الصفقة في الساعات الأخيرة.

ناصر ماهر "حيرة كل موسم"

خلال مواسم الانتقالات السابقة ارتبط إسم ناصر ماهر صانع ألعاب فيوتشر بالانتقال إلى نادي الزمالك، ومازال حتى الآن يتردد إسم ناصر ماهر بقوة في الميركاتو الصيفي، غير أن أندية أخرى أبدت اهتماماً باللاعب مثل البنك الأهلي، فيما أعلن المصري أن ناصر خارج الحسابات.

بيراميدز يتعاقد مع ثنائي الزمالك

دعم فريق بيراميدز صفوفه بصفقات قوية خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعدما تعاقد مع مهند لاشين من فيوتشر، وفعل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون السعودي، بالإضافة إلى ضم ثنائي الزمالك، ويوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة