الزمالك يحسم تجديد عقد فتوح.. والمحمدى على أعتاب المصرى.. النشرة الرياضية

السبت، 12 أغسطس 2023 02:22 م
الزمالك يحسم تجديد عقد فتوح.. والمحمدى على أعتاب المصرى.. النشرة الرياضية ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم السبت 12 أغسطس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الزمالك يتفق مع فتوح على تمديد تعاقده، وباهر المحمدى على أعتاب المصرى.

الزمالك يتفق مع أحمد فتوح على تمديد عقده

اتفق مسئولو نادى الزمالك على تمديد عقد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض، بعد إنهاء كافة الأمور الخاصة بالطلبات المادية للاعب.

ويأتى تمسك الزمالك بفتوح لحاجة الفريق إلى خدماته فى الفترة المقبلة، خاصة أنه من العناصر والركائز الأساسية التى لا غنى عنها فى الفريق مع الكولومبى أسورويو المدير الفنى للزمالك.

وكان الزمالك قد وعد فتوح بمنحه عقدا من الفئة الأولى، خاصة أنه من اللاعبين الكبار، الذين يبذلون قصارى جهدهم مع الفريق ويستحقون التقدير المادى، الذى يليق بمكانتهم الفنية وحجم عطائهم للفريق.

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة إعارة عمار حمدى لسيراميكا

يضع مسئولو النادى الأهلى الرتوش الأخيرة على صفقة إعارة عمار حمدى لاعب خط وسط الفريق لصفوف نادى سيراميكا استعداداً للموسم الجديد، وخرج عمار حمدي من حسابات الأهلي فى الموسم المقبل، ولم يتم قيده فى قائمة الفريق الأولية وتم الاستقرار على تجديد إعارته فى الصيف الجاري.

ويمتلك عمار حمدي أكثر من عرض الفترة الحالية، أبرزها من سيراميكا وزد وفيوتشر والمقاولون العرب والاتحاد السكندري وسموحة، إلا أنه استبعد الانضمام للثنائي السكندري، فى ظل رغبته فى اللعب لنادٍ قاهري، ويعد سيراميكا هو الأقرب للحصول على خدماته.

 

المصرى يكثف مفاوضاته لضم باهر المحمدى مدافع الإسماعيلى

شهدت الساعات الأخيرة مفاوضات مكثفة من مسؤلى النادي المصري مع باهر المحمدي مدافع النادي الإسماعيلي، لإتمام انتقال اللاعب إلى النادي البورسعيدي.

وكان علي أبوجريشة، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، قد أكد فى تصريحات تليفزيونية أن المفاوضات بين باهر المحمدي والمصري وصلت لمراحل متقدمة.

ويسعى النادي المصري لتدعيم خط الدفاع بناءً على التصور الذى وضعه علي ماهر المدير الفني للفريق فى خطة التدعيمات الصيفية استعداداً للموسم الجديد.

نوران جوهر تواصل الصدارة قبل إنطلاق الموسم الجديد للإسكواش

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الجديد للاسكواش 2023-2024، والذي تبدأ منافساته يوم 15 أغسطس الجاري ببطولة وندسور بكندا، وتستمر حتى التاسع عشر من نفس الشهر.

وتتصدر البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادي دجلة، التصنيف العالمي لسيدات الاسكواش، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد.

واحتفظت مصر بـ 5 مراكز في قائمة التوب 10، حيث تحتل نوران جوهر المركز الأول، تليها نور الشربيني في المركز الثاني، هانيا الحمامي في المركز الثالث، نور الطيب في المركز الرابع، وروان العربي في المركز العاشر.

 

وجاء ترتيب لاعبات الاسكواش في قائمة التوب 10 كالتالي:

 

1ـ نوران جوهر

 

2ـ نور الشربيني

 

3ـ هانيا الحمامي

 

4ـ النيوزيلندية جويل كينج

 

5ـ نور الطيب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة