باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أمريكا تسجل أعلى مستوى فى حالات الانتحار منذ الحرب العالمية الثانية.. طفل 10 أعوام يشعل الحرائق فى غابات إيطالية.. واستشهاد شاب فلسطينى برصاص الاحتلال

الجمعة، 11 أغسطس 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أمريكا تسجل أعلى مستوى فى حالات الانتحار منذ الحرب العالمية الثانية.. طفل 10 أعوام يشعل الحرائق فى غابات إيطالية.. واستشهاد شاب فلسطينى برصاص الاحتلال
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

طفل 10 أعوام يشعل الحرائق في غابات إيطالية.. صحيفة تكشف التفاصيل

سجلت طائرة بدون طيار متخصصة في مراقبة الحرائق، وجود طفل يبلغ من العمر 10 سنوات ، وهو يشعل النيران في غابات منطقة كالاباريا، والذى أقر بأن جده هو الذى حرضه على ذلك، وفقا لصحيفة الجورنال الإيطالية.
 

حرائق الغابات ـ صورة أرشيفية

الخارجية الروسية تنفى تأميم الأصول الأجنبية للشركات الراغبة فى العمل بموسكو

أكد مدير دائرة التعاون الاقتصادى بوزارة الخارجية الروسية دميترى بيريتشيفسكى أن الشركات الأجنبية التى ترغب بالعمل فى روسيا وتمتثل للقوانين ليست معرضة لأى خطر.
وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف
 

زلزال بقوة 6 درجات يضرب هوكايدو باليابان

أفاد المركز الألمانى لأبحاث علوم الأرض بأن زلزالا بقوة 6 درجات ضرب هوكايدو فى اليابان، اليوم الجمعة.
 

مقياس ريختر ـ صورة أرشيفية

الولايات المتحدة تسجل أعلى مستوى فى حالات الانتحار منذ بدء الحرب العالمية الثانية

أعلنت بيانات حكومية أمريكية أن قرابة 49500 شخص انتحروا العام الماضي في البلاد، وهي الأعلى على الإطلاق مع تحذيرات من أنها مدفوعة بمعدلات الاكتئاب أو محدودية خدمات الصحة العقلية.
 
علم امريكا ـ صورة أرشيفية
 

محكمة إسبانية ترفض استئناف رئيس حكومة كتالونيا السابق

أفادت مصادر قضائية بأن المحكمة الإسبانية رفضت النظر في استئناف رئيس حكومة كتالونيا السابق كارليس بوتشديمون الهارب إلى بلجيكا خشية اعتقاله، حيث صدرت مذكرة توقيف بحقه.

كتالونيا ـ صورة أرشيفية

مطالبة مواطنى كوريا الشمالية بحماية صور "أسرة كيم" مع حلول العاصفة الاستوائية خانون

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن مواطنى كوريا الشمالية تم إخبارهم ببذل قصارى جهدهم من أجل حماية صور أسرة كيم، مع استعداد البلاد لأمطار غزيرة ورياح قوية بسبب العاصفة الاستوائية خانون.
 

عاصفة ـ صورة أرشيفية

ارتفاع ضحايا حرائق هاواى لـ53 شخصا.. والحاكم: أكبر كارثة فى تاريخ الولاية

ارتفع عدد ضحايا حرائق الغابات فى ولاية هاواى الأمريكية إلى 53 شخص على الأقل، وقضت النيران على المئات من المبانى والسيارات، فيما وصفه حاكم هاواى بأنها من المحتمل أن تكون أكبر كارثة طبيعية فى تاريخ الولاية. وحذر المسئولون بأن عدد الضحايا سيرتفع على الأرجح.
 

حرائق هاواى

استشهاد شاب فلسطينى وإصابة 4 آخرين برصاص الاحتلال فى مخيم طولكرم

استشهد شاب فلسطينى وأصيب أربعة آخرون، فجر اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى فى مخيم طولكرم.
 
قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
 

حميميم: مقاتلات وطائرات مسيرة انتهكت الأجواء السورية 18 مرة فى يوم واحد

قال الأدميرال فاديم كوليت أن مقاتلات وطائرات مسيرة تابعة لما يسمى بالتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة خرقت المجال الجوى السورى 18 مرة في يوم واحد.
 

الجيش السورى ـ صورة أرشيفية

مفتى السعودية: المؤتمر الإسلامى الدولى بمكة رسالة للحد من الكراهية بين الشعوب

أشاد مفتي عام المملكة العربية السعودية، رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، بالموافقة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان على إقامة المؤتمر الإسلامي الدولى.
 

مفتى السعودية

العالم هذا الصباح.. المفوضية الأوروبية تخصص 6.5 مليار يورو لمعالجة مخاطر تسرب الكربون فى ألمانيا.. 6 مليارات دولار مقابل 5 أمريكيين تفاصيل صفقة إيران وأمريكا.. محاكمات عدية فى أجندة الرئيس الأمريكى السابق ترامب

لبنان على موعد مع استخراج الكنز البحرى.. "توتال" تبدأ عمليات التنقيب عن النفط والغاز بمياه لبنان الشهر المقبل.. البداية فى "بلوك 9" والحفر يستغرق شهرين.. ووزير الطاقة اللبنانى: إعلان النتائج نهاية العام الجارى

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة