5 مستحضرات تجميل أساسية فى شنطة مكياجك لـ"اللوك" اليومى

الجمعة، 11 أغسطس 2023 06:00 ص
5 مستحضرات تجميل أساسية فى شنطة مكياجك لـ"اللوك" اليومى مكياج
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سواء كنتِ تستعدين للسفر وتحضرين حقيبة المكياج وتملئينها بالمستحضرات الأساسية، أو كنتِ مبتدئة فى عالم التجميل ولا تعرفين من أين تبدأين تجهيز حقيبة المكياج الخاصة بك وما يجب أن تشتريه وما يمكن تأجيله، إليكِ 5 منتجات تجميل أساسية لا غنى عنها فى حقيبة مكياج لـ"لوك" يومى مثالى حسب موقع "totalbeauty".

 

 

مكياج يومى (2)

 

مكياج يومى 

 


 

كريم الأساس (Foundation):

يُعد كريم الأساس أحد أهم المستحضرات فى المكياج اليومى، حيث يعمل على توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب الصغيرة. يمكن اختيار كريم الأساس حسب نوع البشرة (جافة، دهنية، مختلطة) وماتفضله المرأة. ينصح باختيار درجة لونية تتناسب مع لون البشرة الطبيعى للحصول على مظهر طبيعي.

 

ماسكارا (Mascara):

تعتبر الماسكارا أحد المنتجات الرئيسية فى تحديد وتجميل الرموش. تعمل الماسكارا على إضفاء الكثافة والطول واللون الداكن للرموش، مما يعزز جمال العيون ويمنحها إطلالة جذابة. يفضل اختيار ماسكارا ذات تركيبة طويلة الأمد وغير متكتلة للحصول على نتائج مثالية.

 

أحمر شفاه (Lipstick):

يُعد أحمر الشفاه أحد المستحضرات الأساسية فى المكياج اليومى، حيث يعزز جمال الشفاه ويضفى لونًا وحيوية على الوجه. يمكن اختيار أحمر الشفاه حسب ماتفضله المرأة ولون بشرتها، ويتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والتركيبات (مثل اللامع أو المات)، مما يسمح بتحقيق مظهر مختلف وفقًا للمناسبة.

 

 

 

البودرة (Powder):

تستخدم بودرة تثبيت كريم الأساس وتقليل لمعان البشرة. تعمل البودرة على تنعيم الملمس وإعطاء مظهرٍ "مات"للبشرة. يمكن استخدام البودرة الشفافة للحصول على مظهر طبيعى، أو استخدام بودرة ملونة لإضافة بعض الحيوية والتألق.

 

قلم الحواجب (Eyebrow Pencil):

يعتبر قلم الحواجب أحد المنتجات المهمة لتحديد وتعبئة الحواجب. يُستخدم لتعزيز شكل الحواجب وملء الفراغات الخفيفة بين الشعر. يفضل اختيار قلم حواجب بلون يتناسب مع لون الشعر الطبيعى والذى يتيح التحكم فى شكل وتحديد الحواجب بسهولة.

 

يجب التأكد من اختيار المستحضرات التى تتناسب مع نوع البشرة وتفضيلاتك. يُنصح أيضًا بتجربة المنتجات قبل الشراء للتأكد من توافقها مع البشرة والحصول على النتائج المرجوة. إضافةً إلى ذلك، يجب أن يتم تنظيف البشرة جيدًا وترطيبها قبل وضع المكياج وحمايتها من الشمس للحصول على نتائج أفضل ومظهر طبيعى ومشرق طوال اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة