أغلى خواتم الخطوبة لمشاهير النساء حول العالم.. أبرزها سعره 38.8 مليون دولار

الخميس، 10 أغسطس 2023 10:00 ص
أغلى خواتم الخطوبة لمشاهير النساء حول العالم.. أبرزها سعره 38.8 مليون دولار خاتم جريس كيلي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل امرأة بارتداء خاتم خطوبة يتوافق مع ذوقها الشخصى حتى تحصل على إطلالة جذابة عند ارتدائه فى مختلف المناسبات، وهذا ما تحرص عليه مشاهير النساء عند اختيار خاتم خطبتهن، حيث يحرصن على اختيار أغلى خاتم يتسم بالأناقة ويتوافق مع ذوقها الشخصى، ولهذا نستعرض في التقرير، أغلى خاتم خطوبة لمشاهير النساء حول العالم، وفقًا لما ذكره موقع " luxe ".

أغلى خاتم خطوبة لمشاهير النساء حول العالم

خاتم جريس كيلي

يتسم خاتم خطوبة الممثلة وزوجة أمير موناكو جريس كيلي بأن وزنه يبلغ 10.48 قيراط، ويصل سعره 38.8 مليون دولار، وهو مصنوع من الماس والياقوت الذى كان يشكل جواهر التاج فى موناكو، وصنع بطلب أمير موناكو من كارتييه صنع خاتم ألماس بقطع الزمرد عيار 10.48 قيراط .

خاتم جريس
خاتم جريس

 

وكان يبلغ سعر الخاتم 4 ملايين دولار فى عام 1956، ومن المقدر أن يبلغ الآن حوالى 38.8 مليون دولار وهو الآن جزء من المجموعة التى تنتمى إلى House of Grimaldi.

 

خاتم جاكى كينيدى

ويبلغ وزن خاتم خطوبة جاكى كينيدى أرملة الرئيس الأمريكى السابق جون كينيدى 40 قيراطًا وهو خاتم خطبتها من الملياردير اليونانى أرسطو أوناسيس، ويبلغ سعر الخاتم 20 مليون دولار، وتم بيع الخاتم فى مزاد عام 1996 مقابل 2.6 مليون دولار.

خاتم جاكي كينيدي
خاتم جاكي كينيدي

 

وماس الخاتم جزءًا من ألماسة ليسوتو 3 الأصلية التي يبلغ وزنها 601 قيراطًا وكانت واحدًا من 18 حجرًا فقط تم قطعها منه.

 

ماريا كارى

يبلغ سعر خاتم خطوبة المغنية ماريا كارى من رجل الأعمال الأسترالى جيمس باكر 10 ملايين دولار ويبلغ وزنه 35 قيراطًا، وأشيع فى وقت لاحق أن هذا الخاتم بيع مقابل 2.1 مليون دولار.

خاتم ماريا كاري
خاتم ماريا كاري

خاتم إليزابيث تايلور

يبلغ وزن خاتم خطوبة إليزابيث تايلور 33 قيراطا ويحتوى على ألماس كروب، ويبلغ سعره 8.8 مليون دولار، وهو خاتم خطبتها من ريتشارد بيرتون ويتميز بماسة كروب وزنها 33 قيراطا وأطلق عليها بعد ذلك اسم ماسة إليزابيث تايلور عندما توفيت فى عام 2011.

خاتم اليزابيث تايلور
خاتم اليزابيث تايلور

خاتم جينيفر لوبيز
 

يبلغ وزن خاتم خطوبة الممثلة جينيفر لوبيز، من خطيبها السابق المغنى مارك أنتونى 8.5 قيراط، ويبلغ سعره 4.5 مليون دولار، والذى يحتوى على ألماس أزرق وهو أغلى خواتم الخطوبة وصمم من قبل هاري وينستون ويتميز بأسلوبه الفريد واحتوائه على أحجار كريمة فريدة من نوعها، وأنفصلت جينيفر عنه بعد ذلك وتزوجت من الممثل بن أفليك.

خاتم جينيفر لوبيز
خاتم جينيفر لوبيز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة