الثانى على الجمهورية شعبة أدبى: لم أكن أتوقع أن أكون من الأوائل.. فيديو

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 06:30 م
الثانى على الجمهورية شعبة أدبى: لم أكن أتوقع أن أكون من الأوائل.. فيديو تليفزيون اليوم السابع
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الطالب عمرو خالد، الثاني علي الجمهورية والأول علي محافظة القاهرة فى الثانوية العامة شعبة الأدبى، أنه لم يكن يتوقع أن يكون من أوائل الثانوية العامة وكان مصدوما بشكل كبير لأنه كان يتوقع أن يحصل فقط علي نتيجة جيدة وذلك لأنه جاوب علي أسئلة الإمتحانات بشكل جيد.

وأكد خلال تغطية خاصة علي تليفزيون اليوم السابع من إعداد إسلام شيبة وتقديم أحمد الجعفري أنه لم يكن يخطر في باله ولما يُصدق أن يكون من أوائل الثانوية العامة.

وقال فوجئت بأحد أصدقائي يتصل بي لتهنئتي ويُبلغني أنني أصبحت الثاني علي الجمهورية ولكنني لم أصدقه. وبعد ذلك دخلت علي موقع الوزارة ورأيت النتيجة بنفسي وتأكدت بالفعل أنني الثاني علي الجمهورية.

وتابع أنني كنت أنتظر النتيجة مثل باقي الطلاب ولم أكن أتوقع أنني من وقال كنت أنتظر إعلان النتائج في موعدها الطبيعي ثاني يوم عقب المؤتمرالصحفي للوزير، ولكنني لم أتوقع مُطلقاً أن يتم إعلان نتيجتي مع أوائل الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية.

وقال أن والدي ووالدتي كانوا متواجدين معي لحظة إعلان نتيجتي حيث شعروا بحالة كبيرة من الفرح والسعادة عقب سماعهم النتيجة ورأوني من أوائل الجمهورية.

 

وشدد أن من مقومات النجاح هي تنظيم الوقت حيث أنني كنت أستيقظ مبكراً بشكل يومي وأجلس لمذاكرة كافة المواد حيث كانت المادة الواحدة تستغرق مني مذاكرة لمدة ٨ ساعات وأنه حتي الآن لم يحسم قراره بشأن رغبته في الإلتحاق بالكلية التي يريدها وذلك لأنه يُفكر في عدة كليات " إقتصاد وعلوم سياسية و ألسن "










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة