قروض من البنك الزراعى لأصحاب المعاشات والمهن الحرة.. اعرف التفاصيل

الأحد، 09 يوليو 2023 02:00 ص
قروض من البنك الزراعى لأصحاب المعاشات والمهن الحرة.. اعرف التفاصيل البنك الزراعي
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم البنك الزراعي المصري عدد من القروض لدعم أصحاب المعاشات والعاملين بالمهن الحره، ويمكن للموظفين الحصول على قرض تصل قيمته إلى مليون جنيه، وفترات سداد حتى 10 سنوات، سواء بضمان تحويل الراتب أم لا، وفائدة القرض 24.25% متناقصة، أي ما يعادل 13.47%.
 
-القرض الشخصي لأصحاب المعاش من البنك الزراعي
 
كما يتيح البنك الزراعي لعملائه من أصحاب المعاشات إمكانية الحصول على قرض شخصي بضمان تحويل المعاش على البنك، والذي يبدأ من 5 آلاف جنيه ويصل إلى 500 ألف جنيه كحد أقصى، وبفائدة متناقصة 24.25% وهي تعادل 13.47% ثابتة.
 
-قرض بضمان الشهادات وحسابات التوفير والودائع
 
فيما يمكن للأفراد أصحاب الأوعية الادخارية، من الشهادات والودائع وحسابات التوفير أو حتى البطاقات المختلفة بالبنك الزراعي، طلب الحصول على «قروض مضمنة» أو قرض بضمان الوعاء المكتتب فيه لدى البنك، بتمويل حتى 90% من قيمتة الشهادة على سبيل المثال، والفائدة 2% زيادة عن سعر العائد على الوعاء، بفترات سداد حتى 10 سنوات.
 
-قرض «باب رزق» من البنك الزراعي
 
يتيح البنك الزراعي الحصول على قرض «باب رزق» لأصحاب المهن الحرة من صغار الحرفيين وأصحاب المشروعات الصغيرة، بفائدة 12.25% متناقصة أي ما يعادل 7% ثابتة، ولا يحتاج القرض لتقديم ضمانات مثل تحويل مرتب أو غيره، بفترات سداد من 6 إلى 12 شهر، وقيمة القرض تبدأ من ألفي جنيه وتصل حتى 10 آلاف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة