الإسماعيلى يعلن انتهاء موسم 3 لاعبين بسبب الإصابة

الأحد، 09 يوليو 2023 10:13 ص
الإسماعيلى يعلن انتهاء موسم 3 لاعبين بسبب الإصابة صالح جمعة
كتب لبنى عبد الله – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الجهاز الطبي للنادى الاسماعيلى بقيادة مجدى الباز أن الثلاثى "محمد فوزى وصالح جمعة وأبو بكر حمزة الجمل" لاعبو الفريق لن يلحق أى منهم بمباراتى الداخلية والاتحاد السكندري المتبقيتين للدراويش فى بطولة الدورى بسبب الإصابة.
 
ويعانى الثنائى محمد فوزى وأبو بكر حمزة الجمل من غضروف الركبة، بينما يعانى صالح جمعة من التهاب فى عضلات البطن السفلية.
 
كما يغيب عن الإسماعيلى لنهاية الموسم محمد مخلوف وعمر الوحش لأسباب تأديبية، والتونسى فراس شواط للهروب من الفريق والسفر إلى تونس دون إذن مسبق وإعلانه فسخ التعاقد من جانب واحد.
 
وينهى فريق الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم، الأحد، استعداداته لمواجهة الداخلية، المقرر لها السابعة والنصف مساء غد الاثنين باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.
 
ويخوض الدراويش مرانه الأخير الليلة ثم يعلن حمزة الجمل قائمة المباراة التي تتوجه للسويس لدخول معسكر مغلق اليوم.
 
ويفتقد الإسماعيلى لخدمات قائد الدراويش باهر المحمدى مدافع الفريق أمام الداخلية بعدما حصل اللاعب على الإنذار الثالث فى مباراة الأهلى، ليتم إيقافه عن مواجهة فريقه المصيرية أمام الداخلية لتراكم الإنذارات، على أن يعود اللاعب للمشاركة في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى.
 
وحذر حمزة الجمل اللاعبين من خطورة لاعبى الداخلية فى الهجمات المرتدة، وأكد أن الداخلية لديه الحافز الكبير بعد الفوز على المقاولون العرب فى المباراة الأخيرة والتى خطف فيها نقاط المباراة التى أحيت آماله فى البقاء.
 
وطالب مدرب الإسماعيلى اللاعبين بضرورة القتال وبذل أقصى جهد للعودة بالنقاط الثلاثة وضمان البقاء، وإسعاد الجمهور الذى لا يتوانٍ فى دعم الفريق فى أى مكان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة