5 أشياء يمكنك تنظيفها في غسالة الأطباق.. منها فرش الشعر

الجمعة، 07 يوليو 2023 04:00 ص
5 أشياء يمكنك تنظيفها في غسالة الأطباق.. منها فرش الشعر غسالة الأطباق.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت التي توجد في الكثير من الممنوعات من دخولها لغسالة الأطباق من الأدوات الخشبية، والسكاكين، والكثير من أواني الطهي كالألومنيوم، والجرانيت، والأواني غير قابلة للصق، فهناك أيضًا الكثير من الأدوات المنزلية المختلفة التي يمكن تنظيفها وغسلها بشكل أسرع وأنضف في غسالة الأطباق، مثل شفاط الهواء شديد الاتساخ بالدهون الموجود في المطبخ، وتستعرض عليك "اليوم السابع "بعض من الأشياء الأخرى التي لم تخطر في بالك يمكن غسلها في غسالة الأطباق وفقا لما نشرة موقع "onegoodthingbyjillee".

غسالة الاطباق
غسالة الاطباق

 

الزهور الصناعية الحريرية

تتعرض الزهور الصناعية المصنوعة من الحرير للعديد من الأتربة ونظرا لملمسها الناعم، فقد تصاب بالبقع والأوساخ الظاهرة النجاة من تراكم الغبار عليها، فيمكنك وضعها في غسالة الأطباق، مع تركها تجف في الهواء قبل عرضها مرة أخرى.

فرش الشعر

ما لم تكن فرشاة الشعر الخاصة بك مصنوعة من الخشب أو ذات شعيرات طبيعية، يمكنك تنظيفها في غسالة الأطباق، فقط حاولى إزالة أكبر قدر ممكن من الشعر مسبقا وارتكبها في غسالة الأطباق، ثم اتركيها لتجف في الهواء لعدة ساعات أو طوال الليل بعد ذلك.

غسالة اطباق
غسالة اطباق

 

أدوات البستنة

يمكن أن تساعد غسالة الأطباق في إزالة الأوساخ العالقة بالمجرفة، والجوانتي، وباقي أدوات الزراعة الخاصة بك، خاصة إذا كنت من المهتمين بالزراعة في منزلك.

الشفاط

بالطبع هناك شفاط في المطبخ مليء بالدهون والزيوت والأتربة، نتيجة عمله باستمرار، وآخر في الحمام يعمل الأتربة والاتساخ، فقط يمكنك وضعهم في غسالة الأطباق لسهولة وسرعة تنظيفهم دون أي عناء لإزالة ما عليهم.

اطباق الميكروويف
اطباق الميكروويف

اسفنجات وفرش المطبخ

حتى أدوات التنظيف الخاصة بك تحتاج إلى التنظيف من حين لآخر، لكي تتخلصى من البكتيريا والفطريات التي قد تكون عالقة بها، خاصة إسفنج المطبخ، والفرش، وأجهزة التنظيف كفرش المكنسة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة