قدامى ريال مدريد أبرز المرشحين لخلافة أنشيلوتى

الخميس، 06 يوليو 2023 10:36 ص
قدامى ريال مدريد أبرز المرشحين لخلافة أنشيلوتى راؤول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن أسماء المدربين المرشحين لخلافة الإيطالى كارلو أنشيلوتى حال رحيله عن ريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد، وأكد الإعلامى الإسبانى الشهير جوسيب بيدرول، قائمة الأسماء المرشحة لخلافة المدرب الإيطالى فى تدريب الملكى.

وينتهى عقد أنشيلوتى مع ريال مدريد، فى يونيو 2024، وأعلن إيدنالدو رودريجيز، رئيس الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، أن كارلو سيقود المنتخب الأول فى كوبا أمريكا، الصيف المقبل.

وأوضح جوسيب بيدريول أن المرشحين لخلافة أنشيلوتي هم: ألفارو أربيلوا، تشابي ألونسو، وراؤول جونزاليس.

وأشار بيدريول، خلال برنامجه "الشيرنجويتو"، إلى أن جوزيه مورينيو قد يكون خيارا أيضا، نظرا لكونه مفضلا من جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ووجه الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أنظاره تجاه أنشيلوتي بعد رحيل تيتي عن قيادة الفريق، عقب الخروج من مونديال قطر.

أنشيلوتي لم يسبق له تدريب أي منتخب، وسيكون عمله مع البرازيل هو الأول على هذا المستوى في مسيرته.

وقال رئيس الاتحاد البرازيلى، فى تصريحات إعلامية، نقلتها صحيفة Planeta futebol: "هناك العديد من المدربين الجيدين فى البرازيل، ودينيز واحد منهم، أحب بالفعل نزعاته الخططية وقراراته فى الملعب. ولهذا فإنه مدرب يتشابه مع المدرب أنشيلوتى الذى سيتولى المسئولية فى كوبا أمريكا 2024، لديهما نفس النزعة".

فيما لم يعلق نادى ريال مدريد أو أنشيلوتى على تصريحات رئيس الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، حتى الآن، سواء بالنفى أو التأكيد.

وبحسب تقارير سابقة فإن الاتحاد البرازيلى اتفق مع كارلو أنشيلوتى على تدريب البرازيل بداية من عام 2024، ويرتبط أنشيلوتى بعقد مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم المقبل.

ويتولى أنشيلوتى مسئولية قيادة ريال مدريد منذ موسمين قاد الفريق خلالهما للتتويج بالدورى الإسبانى وكأس ملك إسبانيا ودورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسبانى وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الإسباني.

وتبدأ البرازيل مشوارها فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 فى سبتمبر على أرضها أمام بوليفيا ثم خارجها أمام بيرو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة