شاهد صديق الفنان علاء عبد الخالق يكشف اللحظات الأخيرة فى حياة الفنان وآخر أمنياته

الثلاثاء، 04 يوليو 2023 05:22 م
شاهد صديق الفنان علاء عبد الخالق يكشف اللحظات الأخيرة فى حياة الفنان وآخر أمنياته الفنان الراحل علاء عبد الخالق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور أحمد أيوب صديق الفنان الراحل علاء عبد الخالق، أن علاقته بالفنان الراحل ممتدة على مدار السنوات الماضية وقبل دخوله مجال الفن، لافتا إلى أن الراحل كان لديه إحساس عالى جدا وطوال تاريخه لم يكن له أى مشكلات مع أي شخص، حتى أن أغانيه كانت تتضمن كلمات هادفة.

وأضاف صديق الفنان الراحل، في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، أن الراحل كان يحب الجميع وكان يتمنى أن يتذكره الأخرون بذكرى طيبه، وكان يحاول يقدم المساعدات، لافتا إلى أن أبناء جيله كانوا حريصين على التواصل مع الفنان الراحل علاء عبد الخالق، ومن بينهم إيهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعري.

وأشار الدكتور أحمد أيوب، إلى أن الفنان الراحل كان يتمنى عودة الفن مرة أخرى إلى تقديم محتويات وكلمات هادفة كما كان فى السابق.

تتلقى أسرة وأصدقاء الفنان الراحل علاء عبد الخالق العزاء غدا الأربعاء بعد صلاة المغرب، فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد بقاعة الوهاب.
 
وتشيع جنازة الفنان الراحل بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص على الحضور والمشاركة فى الجنازة كلاً من ايهاب توفيق، حميد الشاعرى، حسام حسنى، محمد محيى، أحمد برادة.
 
ورحل علاء عبد الخالق في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض، وكان آخر ظهور للراحل منذ أشهر قليلة ماضية، إذ كان يحتفل بحفل زفاف ابنته بحضور عدد كبير من نجوم الفن وظهر عليه علامات المرض بشكل كبير.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة