الثالثة على الجمهورية: طموحاتى أن ألتحق بكلية طب بشرى

الإثنين، 31 يوليو 2023 11:53 م
الثالثة على الجمهورية: طموحاتى أن ألتحق بكلية طب بشرى جانب من التغطية
كتب – إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الطالبة أميمة محمود الحاصلة على المركز الثالث فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية شعبة علمى علوم أنها استقبلت خبر النتيجة بحالة كبيرة من الفرح والسعادة وكانت مُفاجأة غير متوقعة بالنسبة لها وكان كرم الله كبير عليها.

 

وقالت إنها قامت بعمل برنامج يومى لها أثناء فترة الثانوية العامة وكنت تعتمد عليه بشكل كبير أكثر من عدد الساعات وكان هذا هو نظامها اليومى أثناء فترة الدراسة وأن عدد الساعات التى كنت اذاكرها فى اليوم من 4 لـ 5 ساعات.

 

وأوضحت أنها شعرت بالصدمة والمفاجأة وإحساس كبير بالفرح حينما إتصل بى السيد وزير التربية والتعليم لتهنئتى على التفوق والنتيجة حيث كانت حالة شديدة من الفرح والبهجة تعم وتسود على أسرتى وعلى جيرانى بسبب نجاحى وتفوقى.

 

وقالت أن والدى وقت إعلان النتيجة فى عمله وحينما علم بالنتيجة كان فى حالة فرح شديدة. وشقيقى هو أول من أحضر لى النتيجة بعد إتصال السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية لإبلاغنا بالنتيجة وشقيقى هو من قام بالرد عليه وعلم بالنتيجة وقام بإبلاغى بها.

 

وشددت أن طموحاتى أن ألتحق بكلية طب بشرى ومن أهدافى أن أقوم بمساعدة الناس فى المجتمع وأنا أحب الدكتور مجدى يعقوب وهو من أفضل الدكاترة بالنسية لى وهو قيمة وقامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة