4 ملفات مهمة على مائدة على ماهر فى المصرى قبل ربع نهائى الكأس

الإثنين، 31 يوليو 2023 06:30 ص
4 ملفات مهمة على مائدة على ماهر فى المصرى قبل ربع نهائى الكأس علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة علي ماهر، على معالجة عدة ملفات عاجلة، وذلك بعد توليه المسؤولية الفنية للفريق البورسعيدي خلفاً لميمي عبد الرازق المدير الفني السابق للفريق، والذي رحل عن المصري عقب التعادل مع الأهلي في آخر مباراة بالدوري.

الصفقات الجديدة

بدأ علي ماهر، المدير الفني الجديد لفريق المصري، دراسة المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في الفريق، لتجهيز تقرير ورفعه إلى مجلس إدارة النادي لدعم صفوف المصري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تعويض الراحلين

يعاني النادي المصري من غياب عدة عناصر أساسية قبل مباراة ربع نهائي كأس مصر، وذلك بعدما وجه النادي الشكر لـ 5 لاعبين بعد انتهاء تعاقدهم مع الفريق وهم، عبده يحيى، رجب عمران، زياد كمال، محمد الفيومي، ومحمد جريندو، كما انتهى تعاقد النيجيري إيزي إيميكا مع الفريق.

معالجة أزمة الهجوم

أزمة هجومية تنتظر المصري فى مباراته المقبلة، في ظل رحيل 3 مهاجمين عن الفريق دفعة واحدة، وهم، رجب عمران، عبده يحيى، ومحمد جريندو، ويعمل الجهاز الفني للمصري على تجهيز الثنائي، مروان حمدي وفرانك إيتوجا لقيادة الهجوم في اللقاء المقبل.

ربع نهائي الكأس

يستعد النادي المصري لخوض مواجهة مهمة في ربع نهائي كأس مصر، الخميس المقبل، ولن تقبل جماهير بورسعيد أي إخفاقات جديدة بعد خسارة نهائي كأس الرابطة أمام سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف، وهو ما يضع علي ماهر تحت ضغط في أول مهمة رسمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة