لجنة الانضباط باتحاد الكرة تجتمع الأحد المقبل

الجمعة، 28 يوليو 2023 08:20 م
لجنة الانضباط باتحاد الكرة تجتمع الأحد المقبل المستشار عزت خميس
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد لجنة الانضباط، برئاسة المستشار عزت خميس، اجتماعاً طارئاً الأحد المقبل، لمناقشة عدد من القضايا وحسم مصير بعض العقوبات المعلقة على عناصر المنظومة الرياضية.
 
وكشف مصدر فى اللجنة، أن الاجتماع المقرر له الأحد المقبل سيشهد إصدار قرارات تتعلق بعقوبات اللاعبين، وسيتم تسليم القرارات لاتحاد الكرة فى نفس اليوم.
 
على صعيد متصل، قدم مسئولو نادى إنبى شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة يطالب فيها بتحويل أحمد عيد ظهير الفريق والمعار من نادى الزمالك إلى لجنة الانضباط بسبب نزوله تدريبات الفريق الأبيض رغم عدم انتهاء إعارته ودون تصريح من مسئولى النادى البترولى.
 
جاء هذا بعدما سبق وكشف أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، أنه بصدد تقديم شكوى ضد أحمد عيد فى لجنة الانضباط، بعد انقطاع التواصل مع ظهير الفريق المعار من نادى الزمالك لمدة موسم، رغم تفعيل بند الشراء ومخاطبة النادى الأبيض لدفع قيمة الـ3 ملايين جنيه.
 
وفي وقت سابق أيضا، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ، احالة  محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة النادي الإسماعيلي ووكيل اللاعبين للجنة الانضباط، على خلفية التصريحات التليفزيونية التى أدلي بها عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز ، والتي تضمنت تجاوزات ضد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد ونائب رئيس اللجنة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة