خطوات سهلة لتنظيف حوض السباحة القابل للنفخ.. ليكون آمنا لأطفالك

الجمعة، 28 يوليو 2023 06:00 م
خطوات سهلة لتنظيف حوض السباحة القابل للنفخ.. ليكون آمنا لأطفالك حمام السباحة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر حوض السباحة القابل للنفخ أداة تستخدم طوال فترة الصيف، لذا لابد أن يكون هناك نظافة أسبوعية للحفاظ عليه والاستمتاع دون أن تحدث أى مشكلات، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أسهل طريقة لتنظيف حوض السباحة الخاص وفقًا لما جاء في موقع thespruce.

تنظيف حمام السباحة المنفوخ
تنظيف حمام السباحة المنفوخ


 

خطوات سهلة لتنظيف حوض السباحة القابل للنفخ:

إزالة كل المياه:

قبل البدء في تنظيف حوض السباحة القابل للنفخ الخاص بك، قم بتفريغ الماء من داخل الحوض بشكل صحيح عن طريق إزالة  سدادة التصريف المتواجدة على جانب الحمام السباحة.

غسل البطانة بالصابون والماء:

بعد الانتهاء من تفريغ المياه بشكل جيد استخدم دلو، ثم املأه بالماء الساخن، ثم أضف بضع قطرات من سائل تنظيف الأطباق، ثم استخدم إسفنجة ناعمة أو قطعة قماش لفرك البطانة برفق بالماء والصابون مع الحرص الشديد. 

شطف وتجفيف الحمام: 

بعد  الانتهاء من الغسل قم بشطف حمام السباحة بخرطوم، ولكن استعمله برفق، ثم استخدم منشفة  نظيفة  وتخلص من بقايا المياه، وإزالة أي صابون متبقي ، وتأكد من تجفيف البطانة والشقوق بها.

استخدم محلول التبييض أو المطهر:

بعد الانتهاء من المراحل السابقة قم بوضع القليل من المطهر  أو المبيض على مقدار من الماء للتخلص من بقايا أي بقع متواجدة أو بكتيريا أو شحوم، لذا رش المحلول وانتظر 5 دقائق ثم قم بشطفه بالخرطوم مرة أخري ، وإعادة تجفيفه

ملئها بالمياه العذبة:

 في نهاية المراحل السابقة قم بإعادة ملئ  حمام السباحة بالماء العذبة بواسطة الخرطوم مرة أخري ، ثم ضع غطاء نظيف مناسب فوق الحمام بعد تحضيره لكي يكون جاهز للاستخدام.  

خطوات تنظيف حمام السباحة المنفوخ
خطوات تنظيف حمام السباحة المنفوخ
خطوات تنظيف حمام السباحة النفخ
خطوات تنظيف حمام السباحة النفخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة