برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: أنت ملهم

الجمعة، 28 يوليو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: أنت ملهم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصدق من أبرز صفات أصحاب برج الثور، فهم لا يكذبون، ولا يتعاملون مع الكذاب، ودائما يرون أن هؤلاء الأشخاص ليس لهم ثقة، ولا يمكن الاعتماد عليهم، كما أنهم لا يستطيعون التلون لتخطى العقبات. 

برج الثور فى حظك اليوم 28 يوليو

يمتلك أصحاب برج الثور القدرة على مساعدة الآخرين بصبر دون الشعور بملل أو جهد، وذلك لمساعدتهم فى الوصول إلى هدفهم، كما أنهم يعرفون بقدرتهم على رؤية بواطن الأمور، مهما كانت مملة وهادئة، ويستطيعون التناغم مع أى ظروف تدور حولهم. 

مشاهير برج الثور ‏ 

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏ 

اليوم هو يومك للتألق فى عالم الاحتراف، سيتم التعرف على عملك الجاد وتفانيك، وقد تتلقى أيضا ثناء أو مكافآت غير متوقعة، سوف يلهم تركيزك وتصميمك زملاءك ورؤساءك، ما يمهد الطريق للنجاح المهنى. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى ‏ 

سيكون سحرك لا يقاوم اليوم، سواء كنت أعزبا أو مرتبطا، سوف تتألق جاذبيتك بشكل مشرق، وتجذب الناس نحوك مثل العث إلى اللهب، أولئك المرتبطون بالفعل سيختبرون شرارة متجددة ويعمقون اتصالهم. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى 

صحتك تحتل مركز النشاط اليوم، وسوف يشجعك الكون على التركيز على صحتك الجسدية والعقلية، خذ وقتا لتنغمس فى أنشطة الرياضة الذاتية التى تغذى جسدك وروحك، يمكنك أن تدمج التمارين والوجبات المغذية والراحة فى روتينك. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

يتماشى الكون الفترة المقبلة معك، ما يوفر لك فرصة فريدة لتوجيه قوتك الفطرية ومثابرتك، لديك القدرة على تحويل الأحلام إلى حقيقة والتغلب على أى عقبات تعترض طريقك، سواء كان ذلك فى الحب أو العمل أو الشئون المالية أو الصحة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة